السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المسابقات تحرج الأهلي وتؤكد: لا تعديل على مواعيد الدوري

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/مايو/2019 - 05:27 م

تمسك الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة خافيير أجيري بموعد انطلاق معسكر الفريق يوم 6 يونيو المقبل استعدادا لنهائيات الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر اعتبارا من 21 الشهر المقبل.

وأصدر النادي الأهلي بيانا بالانسحاب من الدوري في حال استكمال المباريات لما بعد بطولة أمم إفريقيا 2019 بمصر.

الأهلى يُهدد بعدم استكمال الدوري فى حالة تأجيل مبارياته (بيان)

وبناء على ذلك أكدت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم استمرار العمل بجدول مسابقة الدوري الممتاز الذي أعلن عنه مؤخرا ، والتأكيد على الأندية المعنية أن المباريات المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 30 مايو الحالي و3 يونيو المقبل قائمة في موعدها.

وأضافت لجنة المسابقات، أنها بصدد الإعلان غدا عن مواعيد المباريات المتبقية من المسابقة وبطولة كأس مصر.

لجنة المسابقات تعلن مواعيد مباريات الأسبوع الأخير للدوري

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد مباريات الأسبوع الـ 34 والأخير للدوري الممتاز، وبعض المباريات المؤجلة، مثل مباراة الجونة والاسماعيلي التي ستلعب يوم الاثنين الموافق 27/5/2019، والزمالك والانتاج الحربي والتي ستلعب يوم الخميس الموافق 30/5/2019.

وذلك على النحو التالي :

وفي سياق منفصل كانت قد طالبت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إدارة نادي طلائع الجيش بترشيح ملعب بديل للقائه مع الأهلي، المقرر له الأول من مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة 31 للدوري الممتاز،وجاء ذلك الأمر نظرا لعدم موافقة الأمن، على إقامة اللقاء بالسويس.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم نقل مباراة الأهلي مع المصري المؤجلة من الجولة 19 لمسابقة الدوري الممتاز إلى ستاد حرس الحدود بالمكس، في موعدها المقرر الخميس 25 إبريل الحالي في الثامنة مساء بدون جمهور.

 

تابع مواقعنا