الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

سميرة أحمد: نبيلة عبيد قررت التبرع بملابسها لـ”تحيا مصر”.. ويوسف شعبان هيرجع يمثل معايا

سميرة أحمد: نبيلة عبيد قررت التبرع بملابسها لـ”تحيا مصر”.. ويوسف شعبان هيرجع يمثل معايا

قالت الفنانة القديرة سميرة أحمد إنها تعود بمسلسل “بالحب هنعدي” بعد غياب 7 سنوات عن الشاشة، مشيرة إلى أنها تعاونت مع السيناريست يوسف معاطي والمخرجة رباب حسين من قبل، وتتعاون معهم في المسلسل الجديد.

وأكدت أن المسلسل الجديد اجتماعي وتقوم فيه بدور أم، ويحمل طبقات سياسية أيضا، لافتة إلى أنه يجري الآن تحديد الشخصيات المشاركة في العمل “يوسف شعبان هيرجع يمثل معايا في المسلسل”.

وعلقت الفنانة سميرة أحمد على قرار عرض ملابسها التي استخدمتها في الأعمال الفنية قائلة: “أي حاجة تهون عليا عشان خاطر مصر، أي حاجة ولا تسوى قصاد شبابنا اللي بيروحوا وناس بتقدم أرواحها”.

وأضافت سميرة، خلال حوارها ببرنامج “الجمعة في مصر” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد على قناة “mbc مصر”، أن هناك أشياء عزيزة عليها ضمن المقتنيات، منها فستان فيلم “أم العروسة” حين تزوجت من الفنان يوسف شعبان في الفيلم.

وشددت على أنها سعيدة وفخورة بوجود المسؤولين الحكوميين والوزراء وتبرعهم في المعرض لصالح صندوق “تحيا مصر”، وكذلك فإنها سعيدة بتبرع السفير السعودي أحمد القطان وزوجته.

وأوضحت أنها كانت تفكر في شيء تفعله من أجل البلد، فخرجت فكرة عرض ملابسها في أعمالها الفنية في معرض من أجل التبرع لصندوق “تحيا مصر”.

وتابعت قائلة إن الفنانة نبيلة عبيد قررت إقامة نفس المعرض والتبرع بملابسها أيضا.

وقالت سميرة أحمد إنها لم تكن مقتنعة بكل الأعمال التي عرضت عليها، كما لم تكن تعجب بالأعمال المعروضة على الشاشة لاحتوائها على إساءات للمرأة والأم “في حاجات ملهاش لزمة على الشاشة وبنشوفها، وكذلك الألفاظ البذيئة”.

وسوم سميرة أحمد صندوق تحيا مصر نبيلة عبيد نبيلة عبيد تتبرع بملابسها لتحيا مصر

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة" تفتح الباب للجهات الراغبة في تطعيم العاملين لديها بلقاح كورونا (خاص)