الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس نادى الوداد المغربي: الكاف وعدنا بالفوز ببطولة إفريقيا الموسم المقبل (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/يونيو/2019 - 03:31 م

كشف سعيد الناصري رئيس نادي الوداد المغربي ، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أزمة مباراة رادس بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تتويج الترجي التونسي باللقب.

وقال رئيس نادى الوداد المغربي ، إن فريقه لم ينسحب وكنا متواجدين بأرضية الملعب، اللاعبون كانوا يخوضون عملية الإحماء وأنا مع مسؤولي الترجي والكاف لإيجاد حل لأزمة تعطيل تقنية الفيديو.

وتابع الناصري في تصريحات تليفزيوينية، أن كل المسئولين طلبوا منه استكمال المباراة، مع منحهم البطولة الموسم القادم، قائلا: “كل المسئولين طلبوا منا استكمال المباراة، وقالوا الكأس العام القادم لكم!!”.

آس الإسبانية: اتجاه داخل الكاف لإعادة مباراة الترجي والوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا

قالت صحيفة “آس” الإسبانية إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” يتجه إلى إعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي لعب يوم الجمعة الماضي بين فريقي والترجي التونسي، وأثار الكثير من الجدل.

ونقلت الصحيفة عن مصدر وصفته بـ”الموثوق والمقرب” قوله “إن الاتحاد المغربي لكرة القدم تلقى تهدئات وطمئنة قوية من “الكاف” للنظر في ملف الوداد، في حال عرضه على لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد، التي ستجتمع غدا الثلاثاء بالعاصمة الفرنسية باريس.

رئيس الكاف: هدف الوداد في الترجي صحيح.. شيء ما ليس على ما يرام يحاك ضدي

وأضاف: “كل المؤشرات تصب في مصلحة الوداد الرياضي بالنظر إلى قوة النقاط التي ستعرض في ملفه يوم الثلاثاء”، موضحًا أن الاتجاه السائد داخل الكاف هو أن تعاد مباراة النهائي في بلد محايد وفي مباراة فاصلة”.

وينتظر جمهور كلا الفريقين قرار لجنة الطوارئ التي ستحسم قرارها بعد اجتماعها يوم الثلاثاء بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد أن سارت الأمور على غير المعتاد، وانتهت بطريق مظلم بالفريق لمغربي، فهل يتجه الكاف إلى إعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا…

شطة يوضح لـ”القاهرة 24″ حقيقة سحب لقبي الأبطال والكونفدرالية من الترجي والزمالك

مصدر بالزمالك يرد على سحب لقب الكونفدرالية

تابع مواقعنا