الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي يوجه بتوفير الإمكانيات لنجاح بطولة الأمم الإفريقية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/يونيو/2019 - 04:43 م

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء، اليوم، لبحث استعدادات بطولة الأمم الإفريقية 2019 حسبما صرح بسام راضي.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال اجتماعه مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء بتوفير كافة الإمكانيات المتوفرة لنجاح بطولة الأمم الإفريقية.

تعرف على موعد وصول منتخب غينيا لمواجهة مصر وديًا استعدادًا لأمم إفريقيا

وفي إطار استعدادات منتخب مصر لبطولة الأمم الإفريقية 2019 المقرر إقامتها في الفترة من 21 يونيه الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.

من المقرر أن يصل منتخب غينيا إلى القاهرة 14 يونيو الجاري، لمواجهة منتخب مصر وديا 16 من نفس الشهر، استعدادًا لـ”كان 2019″.

ومن المنتظر أن يتوجه منتخب غينيا إلى برج العرب في الإسكندرية على متن طائرة خاصة”.

وكانت بعثتا منتخبي نيجيريا وزيمبابوي وصلت إلى مطار القاهرة الدولي، فجر اليوم

منتخب مصر يحدد موعد وديتي تنزانيا وغينيا كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني عن موعد مباراتي الفراعنة الوديتين أمام تنزانيا وغينيا.

ويستعد المنتخب الوطني لمباريات أمم إفريقيا والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو الجاري.

وقال لهيطة: “المباراتان ستتقامان يومي 13 و 16 يونيو الجاري فى التاسعة مساء على ملعب برج العرب”.

وأضاف: “أتمنى أن تكون المباريات بحضور جماهيري لدعم الفريق قبل انطلاق البطولة”.

ويقع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بجانب زيمبابوي والكونغو وأوغندا.

المنياوي: منتخب مصر لن يحقق نتيجة إيجابية في أمم إفريقيا يرى صبري المنياوي، مدير الكرة بنادي الإسماعيلي أن المنتخب الوطني لن يحقق أي نتيجة إيجابية في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 المقبلة.

ومن المقرر أن تستضيف مصر بطولة كأس أمم إفريقيا من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل. وقال المنياوي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية “تايم سبورتس”: “أتوقع عدم تحقيق المنتخب الوطني نتيجة إيجابية لأمم إفريقيا بسبب إرهاق وإجهاد لاعبي الأهلي والزمالك”.

وأضاف: “اتحاد الكرة أخطأ في تنظيم الدوري هذا الموسم والذي شهد ضغط العديد من المباريات وهو الأمر الذي جعل لاعبي الأهلي والزمالك منهكين”.

تابع مواقعنا