الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطر الموت والعدوى القاتلة.. مستشفيات خاصة تلقى بنفاياتها فى شوارع الغربية (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/أكتوبر/2017 - 03:57 م

تسود حالة من الغضب والخوف بين أهالى طنطا بسبب قيام بعض المستشفيات الخاصة والشهيرة بإلقاء نفاياتها الطبية والتى تشكل خطر الموت لهم، وتنقل العدى لاطفالهم فى الشارع وفى ترعة القاصد، دون أدنى شعور بالمسئولية وعدم التخلص الأمن منها بالطرق السليمة والآمنة.

وكان أهالى شارع سعيد قد اشتكوا أكثر من قيام مستشفى الدلتا الخاصة بإلقاء مخالفاتها الطبية الملوثة بالدم والإبر والشاش والقطن ومخلفات العمليات الطبية، فى شارع حسن حسيب القريب من المستشفى.

وانتقل “جمال السيد” نائب رئيس حى ثان، و”جمال باسيلى” مفتش الصحة، للموقع وتبين وجود مخلفات المستشفى الملوثة والخطرة على رصيف الشارع من شاش وقطن ومخلفات عمليات ملوثه وخطرة فى أكياس خاصة بالمستشفى، وجارى التحقيق فى هذة الواقعة.

كما أخطر الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالواقعة وطلب المرور على جميع المستشفيات الخاصة بالتنسيق مع اجهزة المحليات لضبط كافة المخالفات الخاصة بنفايات المسشتفيات وكيفية التخلص منها.

وكان أهالى طنطا قد عثروا على نفايات اخرى تضم اعضاء بشرية قامت احدى المسشتفيات بالتخلص منها بإلقائها فى ترعة القاصد والتى تعد المصدر الرئيسى لمحطات مياة الشرب بالمحافظة.

تابع مواقعنا