الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. “تذكرتي” تُعلن فتح باب شراء تذاكر الأدوار الإقصائية من كأس الأمم الإفريقية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 08:48 م

كشفت شركة “تذكرتي” عن مواعيد بيع تذاكر دور الـ16 وأدوار الثمانية وربع النهائي، من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر.

وقالت الشركة، إن 9 يوليو المقبل، آخر موعد لبيع التذاكر، بعد أن تم فتح باب شراء تذاكر الأدوار الإقصائية حتى ربع النهائي، أمس الثلاثاء.

وأعلنت “تذكرتي”، أن منافذ بيع الدرجة الأول تشمل أفرع شركة “أورانج” في مصر الجديدة، ومدينة نصر، والتجمع، والرحاب، والدقي، ووسط البلد، والزمالك، والمنيل، والعباسية، وشبرا، و6 أكتوبر، والهرم، والمعادي، والمقطم، والإسكندرية، والإسماعيلية، والسويس).

أما الدرجة الثانية والثالثة، وجميع مراكز الشباب التالية: مركز شباب الجزيرة – مركز شباب الأولمبى المعادى – نادى منتخب السويس – مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية – الحى السادس بأكتوبر – نادى أصحاب الجياد بسموحة – نادى الشمس).

وأكدت “تذكرتي” أن هناك إقبال كبير من المشجعين على حجز تذاكر كاس الأمم الإفريقية 2019 في مراكز الشركة، متعهدة ببذل أقصى جهد لتذليل الصعوبات أمام المشجعين المصريين والضيوف العرب والأفارقة لتسهيل عملية حجز تذاكر الأدوار التالية بالبطولة والحصول على بطاقة المشجع FAN ID من خلال موقعها الإلكتروني.

تابع مواقعنا