الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

حسين الجسمى من موازين: “معنديش مشاكل مع الصحافة عشان عندى الستر” (صورة)

حسين الجسمي

صرح النجم الإماراتى حسين الجسمى ، خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم له قبل إحياء حفل ختام مهرجان موازين غدًا السبت، أن برنامجه الفنى غدًا على مسرح موازين سيتضمن بالتأكيد أغانى مصرية، حيث تغزل الجسمي فى مصر وقال أن إنطلاقته كانت منها.

كما علق المطرب الكبير حسين الجسمى ، على سؤال من الصحفيين عن عدم إقتران إسمه فى أى مشاكل بالصحافة بكلمة واحدة هى “الستر”.

“أبو” من موازين: “3 دقات رزق ومش خايف من عدم النجاح تاني” (فيديو)

النجم حسين الجسمي
النجم حسين الجسمي

وأضاف الجسمي، أن عدم زواجه حتى الآن هو نصيب لم يأت بعد، أما إبتعاده عن تصوير الكليبات فهو يرى أن الكليب إذا لم يكن له هدف أو رسالة أو إضافة فليس هناك ضرورة، بل إنه يفضل أن يركز على العمل الفنى نفسه ويقصد الأغنية نفسها، حيث أن الجسمى لم يصور فى حياته كلها سوى أغنيتين فقط.

وفي وقت سابق، صرح المطرب محمد أبو العينين الشهير بـ”أبو”، خلال المؤتمر الصحفي بمهرجان موازين، أن أغنية “3 دقات” هي رزق من عند الله، وأنه استيقظ من النوم فوجد الناس يقولون له أنه أصبح نجمًا.

وأضاف “أبو”، أن مسألة عدم إستمراريته أو نجاحه مرة أخرى لن تحدث لأنه يعمل بنفسه على الأغاني التى يقدمها فهو لا يغنى فقط وإنما يشارك بالكتابة والتلحين، وإذا لم يكن هناك ما يقدمه فى يوم من الأيام فإنه سيتوقف عن على الفور.

يُذكر أن حفلات اليوم الثامن من مهرجان موازين الدولي في دورته ال18 بالعاصمة المغربية الرباط سيحييها مارشميلو، ونجوى كرم، وأبو، ونجوم آخرين.

إليسا تُحيي الليلة الخامسة من مهرجان موازين بحفل كامل العدد

وسوم 11 الف طالب مصري بالسعودية أخبار مهرجان موازين الفنان حسين الجسمي مصري مهرجان موازين موازين

مواضيع متعلقة

عاجل اليوم .. بدء صرف رواتب شهر يناير للعاملين بالدولة على مدار 3 أيام