رئيس التحرير
محمود المملوك

هروبا من جحيم عريس مجهول ووالد متحرش جنسيًا.. فتاة تلقى بنفسها من شرفة منزلها بأكتوبر

القاهرة 24

سقطت شابة من أعلى شرفة منزلها، بالحي السادس المجاورة 12 في مدينة أكتوبر، للتخلص من حياتها بسبب تحرش والدها بها، بعد هروبها من منزل والدتها التي كانت تضغط عليها للزواج من أحد الأشخاص.

وتلقى قسم ثاني أكتوبر بسقوط فتاة من الطابق الرابع بالحي السادس في المجاورة 12، بالانتقال تبين سقوط المدعوة “إيمان أ” 18 عامًا، ومقيمة مركز أجا بلدقهلية وإصابتها بكسر بالقدم اليمنى.

وبسؤالها أكدت أنها سقطت أثناء محاولتها الهروب من شقة والدها بالطابق الرابع عن طريق ربط بعض “الملايات” ببعضها، وذلك بعد قيام والدها المنفصل عن والدتها منذ 7 سنوات بحجزها في الغرفة ومواقعتها جنسيًا، وذلك خلال فترة تواجدها معها منذ 5 أيام بعد تركها لمنزل والدتها لعدم رغبتها في الزواج من أحد الأشخاص.

إحالة متهمين إلى فضيلة المفتي بعد ممارسة الجنس مع جثة فتاة

اعتقال شاب

وفى وقت سابق اعتقلت الشرطة الأميريكية فتاة سيطرت عليها حالة من الغضب الشديد، بسبب خطيبها البالغ من العمر 21 عاماً، بعد أن رفض ممارسة الجنس معها.

وحسب صحيفة “ذي صن البريطانية، فإن قوات الشرطة قالت عند وصولها إلى شقة المتهمة في ولاية فلوريدا الأميريكية، إنها عثرت على الفتاة “سمانثا جويل هيرنانديز”، التي تعمل محاسبة، عارية وكانت تصرخ، وهي في حالة هستيرية وغضب شديدين، بصحبة خطيبها الذي تقيم معه منذ حوالي عامين.

وأكدت الشرطة أنها اعتقلت الفتاة التي ثار غضبها وسخطها على خطيبها، بتهمة “الاعتداء المنزلي”، بعد أن رفض الشاب الذي لم يذكر اسمه، ممارسة العلاقة الحميمة حيث هاجمته بقوة، الأمر الذي دفع الجيران إلى الاتصال بالشرطة وإبلاغهم بشكوى اعتداء منزلي.

يتقاضى 7000 آلاف جنيه.. زوجة تروى للمحكمة تفاصيل ممارسة زوجها للجنس مع مسنات

عاجل