الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قال نجوم الوسط الفني بعد ساعات من وفاة عزت أبو عوف؟ (تقرير)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 01/يوليو/2019 - 10:50 ص

خيمت حالة من الحزن على الوسط الفني في مصر، وذلك وفاة الفنان الكبير عزت أبو عوف داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 71 عامًا.

الفنان الكبير من مواليد 21 أغسطس 1948، تخرج من كلية الطب، وهوووالد المخرجة المصرية مريم أبو عوف وشقيق الممثلة مها أبو عوف. بدأ حياته الفنية في فرقة “الفور إم” الغنائية، التي أسسها مع شقيقاته، وتفرغ للمجال الفني والتمثيل في عام 1992.

البداية مع الفنان الكبير محمود ياسين، حيث عبر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن حزنه الشديد لوفاة الفنان عزت أبو عوف. وقال الفنان الكبير عبر صفحته: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. عزت ابو عوف في ذمة الله ربنا يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويجعل مرضه في ميزان حسناته ويسكنه فسيح جناته ، وسوف يشيع غدا الاثنين من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر .. خالص العزاء للفنانة مها ابو عوف ولأسرته الكريمة ألهمهم الله الصبر والسلوان، نسألكم الفاتحة والدعاء”.

ونشرت الفنانة التونسية درة، عبر صفحتها على فيس بوك خالص تعازيها للفنان عزت أبو عوف، حيث قالت: “من أجمل الشخصيات التّي عرفتها في حياتي..لن يعوض فنيا ولا انسانيا.

,kav hgtkhk lpl] vlqhkK

وتابعت: “الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ..سنفتقدك كثيرا.. وداعا الفنان الكبير الجميل عزت أبو عوف وخالص التعازي لأسرته الكريمة وأحبائه”.

وعلى نفس المنوال، نعى الفنان عمرو يوسف وفاة الدكتور عزت أبو عوف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

وقال عمرو في منشوره: “كنت وستظل قامة فنية كبيرة، فقدنا فنان راقي، انسان طيب وخلوق البقاء لله في وفاة الدكتور الفنان عزت أبو عوف نسألكم الفاتحة والدعاء”.

وأبدى الشاعر أمير طعيمة، حزنه الشديد على فراق واحد من كبار رجال الفن والموسيقى في العالم العربي ليقول:

ونشر الفنان محمد رمضان، منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” يتقدم فيه بالتعازي في وفاة الفنان عزت أبو عوف.

 

وقال رمضان: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. توفى إلى رحمة الله دكتور عزت أبو عوف.. الله يرحمه ويصبر عائلته الكريمة ويسكنه فسيح جناته”

تابع مواقعنا