السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ يتهم المخرج محمد دياب بالتحريض ضد المنتخب والتشهير بـ”محمد صلاح”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 01/يوليو/2019 - 03:32 م

تقدم طارق محمود، المحامى بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للمستشار المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، قيد تحت رقم 3909 لسنة 2019 عرائض محام عام أول، اتهم فيه المخرج محمد دياب بالتحريض ضد المنتخب المصرى لكرة القدم والتشهير والتهديد للاعبين المنتخب وعلى رأسهم محمد صلاح وأحمد المحمدى.

ونص محمود فى بلاغه، أن المخرج محمد دياب عبر على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك وتويتر بمناسبة استبعاد اللاعب عمرو وردة من المنتخب، فقام المقدم ضده البلاغ بالتحريض ضد المنتخب القومى المشارك فى بطولة الأمم الإفريقية والتشهير بلاعبى المنتخب واحباط عزيمتهم والتحريض على الذهاب للاستاد للهتاف ضد اللاعبين.

“ساويرس” ينتقد محمد صلاح بشأن أزمة تحرش عمرو وردة.. ويعلق على عودته للمنتخب

وأضاف أن المخرج المذكور هدد اللاعبين بعمل فيلم سينمائى للتشهير بهم فى كل مهرجانات العالم وعلى رأس هؤلاء اللاعبين محمد صلاح واحمد المحمدى لوقوفهم على حسب قوله بجانب اللاعب عمرو وردة بعد أن أثبت اتحاد الكرة المصرى أن الفيديوهات التى تم نشرها مفبركة وملفقة.

وأضاف محمود فى بلاغه الذي اتهم فيه المخرج محمد دياب بالتحريض على المنتخب والتشهير باللاعبين وتهديدهم، أن ما ارتكبه المخرج من تحريض وتشهير وتهديد يمثل جرائم مكتملة الأركان فى حق الدولة المصرية وهى نفس الاغراض والاهداف التى تسعى اليها جماعة الاخوان الارهابية من تحريض ضد المنتخب واللاعبين.

وطالب محمود فى ختام بلاغه، بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر ضبط واحضار للمقدم ضده البلاغ محمد دياب، ووضع اسمه على قوائم الممنوعيين من السفر، وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة.

الفتاة المكسيكية تنشر فيديو جديد لـ”عمرو وردة” وتوجه رسالة للمتابعين

تابع مواقعنا