السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يعلن التصالح مع الأهلي في الصفقات.. ويرفض رحيل “السعيد وقفشة”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 08/يوليو/2019 - 03:46 م

كشف ممدوح عيد، المدير التنفيذى لنادى بيراميدز، موقف ناديه من التعامل مع الأهلى فى ملف الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال ممدوح عيد، فى مؤتمر تقديم الفرنسى ديسابر المدير الفنى الجديد لبيراميدز، “سيكون هناك تعامل مع الأهلى فى ملف الصفقات، وكذلك جميع الأندية دون استثناءات”، مشدداً على عدم وجود نية للتفريط فى الثنائى عبد الله السعيد ومحمد مجدى قفشة خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأشار المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، إلى أن النادي يسعى لتوفير كافة متطلبات الجهاز الفني الجديد من أجل المنافسة بقوة في مسابقة الدوري بالموسم المقبل.

وتابع: “جهزنا أسس جديدة للنادي مرتبطة بما كان عليه من قبل حتى نستطيع أن نسير في الطريق الصحيح نحو تطوير كرة القدم في النادي”.

ومن المقرر أن يتوجه الفرنسى سباستيان ديسابر والجهاز الفنى الجديد لبيراميدز للإسكندرية غداً بعد توقيع عقود تدريب الفريق لمدة موسمان قادمين لقيادة المعسكر المقام هناك حالياً والمستمر حتى يوم 17 يوليو الجارى.

بيراميدز يكشف تفاصيل التعاقد مع ديسابر.. 2 مساعدين أجانب

أكد مسئولو نادى بيراميدز أن الفرنسي ديسابر سيتولى المسئولية الفنية للفريق لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل خلفًا لرامون دياز. وعن تشكيل الجهاز المعاون، أوضح مسئولو بيراميدز أن ديسابر سيصطحب 2 مساعدين أجانب، أحدهما مدرب والآخر محلل أداء، على أن يكون العقباوي مدربًا للحراس فى الوقت الذي يتم دراسة إضافة عنصر مصري آخر للجهاز الفني، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى يعقده مسئولو بيراميدز حاليًا للإعلان عن تولى ديسابر المهمة الفنية للفريق. ويتوجه الفرنسي سباستيان ديسابر والجهاز الفني الجديد لبيراميدز للإسكندرية غدًا بعد توقيع عقود تدريب الفريق لقيادة المعسكر المقام هناك حاليًا والمستمر حتى يوم 17 يوليو الجاري. ورحل الأرجنتينى رامون دياز عن تدريب بيراميدز بعد انتهاء مشوار الفريق في بطولة الدوري الممتاز، ليقود الثنائى أحمد حسن المشرف على الكرة، وأنيس الشعلالي مُخطط الأحمال تدريبات الفريق بعد العودة من الإجازة بشكل مؤقت.

ديسابر يعلن التحدي: وجودى مع بيراميدز لتحقيق الإنجازات والبطولات

تابع مواقعنا