الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

لاعبو منتخب مصر يعتذرون للجماهير عن الهزيمة من جنوب إفريقيا عبر إعلان شركة تجارية (فيديو)

هزيمة منتخب مصر

تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد، يظهر فيه لاعبو المنتخب أبطال إعلان بيبسي وهم “محمود علاء، محمود تريزيجيه، طارق حامد، نبيل دونجا، وأحمد حسن كوكا” يعتذرون عن خروجهم من البطولة الإفريقية بطريقة مهينة.

وخسر المنتخب مباراته أمام جنوب إفريقيا بدور الستة عشر، بهدف دون رد أحرزه لاعب البافنا بافانا في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ليخرج الفراعنة من البطولة على ملعبهم أمام جمهورهم، بطريقة أذاقت الجمهور مرارة الخروج والتخاذل في آن واحد.

“كان نفسنا نكمل”.. محمد صلاح يعتذر لجماهير مصر بعد الهزيمة من جنوب إفريقيا (صورة)

ولا يوجد تأكيد حاسم حتى الآن عن توقيت هذا الفديو أو عن موعد تصويره، خاصة مع حديث البعض عبر صفحات السوشيال ميديا أنه تم تسجيله من قبل المعلن مسبقًا لـ “تأمين حملته الإعلانية”، ويؤكد آخرون إنه استكمال لمسلسل الاعتذارات الذي بدأه لاعبو المنتخب عبر صفحاتهم الرسمية.

وعلى الرغم من أن الفيديو يحاول فيه اللاعبين الاعتذار للجمهور على الخروج بتلك الطريقة، إلا أن الفيديو لم يلق استحسانًا لدى الجمهور، حيث يرى البعض أن الاعتذار غير صادق، ولا يُبدي أي نوع من حزن اللاعبين، مقارنة بعدد من المشاهد الأخرى التي رأيناها لمنتخبات خرجت من أمم إفريقيا، أبرزهم مبارك واكاسو لاعب منتخب غانا، الذي انهار بالبكاء في المؤتمر الصحفي، على الرغم من حصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

يلحق بـ”صلاح والشناوي” أحمد حجازي يعتذر للجماهير بعد مغادرة كأس الأمم الإفريقية (تدوينة)

يُذكر أنه لم تنشر الصفحة الرسمية للشركة المعلنة حتى الآن الفيديو عبر حساباتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يدفع البعض لاعتبار الفيديو “بالونة اختبار” لرد فعل الجمهور، الأمر الذي يزيد من شحن الجمهور الغاضب بالفعل بسبب أداء الفريق وخروجه بتلك الطريقة، خاصة مع إحاطته بعدد كبير من الأزمات.

جدير بالذكر تقديم بعض اللاعبين اعتذارات للجمهور عبر صفحاتهم الرسمية، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أبرزهم أحمد حجازي، وأحمد المحمدي، ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وطارق حامد.

ووصل مسلسل الاعتذارات إلى اتحاد الكرة، حيث قال مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة المصرية في وقت سابق، إن المنتخب المصري لم يظهر بمستوى جيد في الدور المجموعات من فاعليات البطولة.

عمرو وردة يعتذر عن واقعة التحرش الجنسي: “أنا أسف.. مش هتكرر تانى” (فيديو)

وأضاف عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج “العيب” المذاع على “mbc مصر”، أنه ستكون هناك وقفة مع المدير الفني للمنتخب خافير أجيري، لمعرفة أسباب الخروج من بطولة أمم إفريقيا

وأكد عضو اتحاد الكرة المصرية، على أن اتحاد الكرة يتعذر للجمهور المصري على الهزيمة والحزن الذي حل عيلهم بعد خروج الفريق.

 

وسوم إعلان بيبسي اللاعبين تعتذر في إعلان جديد اللاعبين تعتذر في فيديو جديد المنتخب المنتخب المصري لاعبو المنتخب لاعبو منتخب مصر

عاجل ننشر صور الشاب المصاب بطلق ناري على يد سعودي أثناء وجوده في المستشفى بالمملكة (صور)