رئيس التحرير
محمود المملوك

أكبرهم 13 عاماً وأصغرهم سنة.. مصادر أمنية تكشف سبب ذبح مدرس لزوجته وأولاده الأربعة بالفيوم

القاهرة 24

كشفت مصارد أمنية فى مديرية أمن الفيوم، عن تفاصيل أولية فى واقعة مذبحة الفيوم ، والتى نفذها مدرس وتخلص من زوجته وأولاده الأربعة، وسلم نفسه للقسم، عن أن سبب الحادث خلاف بينهم وبين أشخاص على قطع آثرية.

وعن كواليس مذبحة الفيوم قالت المصادر، إن المتهم قام بضرب الضحايا بآلة حادة على رؤسهم تبين فيما بعد أنها ساطور، حيث تم فرض كردون أمنى بمحيط مكان الجريمة، كما تبين أن الزوجة تدعى “ك ج ر”، ٣٤سنة، أ خ ف”، 13 سنة، و”آ خ”، 8 سنوات، و”م خ ف”، 4 سنوات، و”ت خ ف”، سنة ونصف.

وذكرت المصادر أنّ المتهم نفذ جريمته البشعة بسبب خلافات بينه وبين عدد من الأشخاص بسبب قطع آثار، تبين أنهم قاموا بتهديده باغتصاب زوجته وقتل وأبنائه، فقرر هو تنفيذ الجريمة قبل أن يصلوا إليهم، ويسلم نفسه بعدها لرجال الأمن.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين وجود جثة الزوجة والطفلة الرابعة أعلى سرير بإحدى حجرات النوم وإلى جوارهما على سرير أخر جثتا الطفلتين الثالثة والثانية، كما عثر على جثة الطفل على سرير إحدى حجرات النوم الأخرى.

وتبين أن جميعهم يرتدون ملابسهم كاملة ومصابين بجروح قطعية وكسر بعظام الجمجمة، كما عثر على الساطور ملطخ بالدماء ملقى بأرضية حجرة النوم الأولى.

عاجل.. مدرس بالفيوم ينفذ مذبحة عائلية ويقتل زوجته وأولاده الأربعة

تفاصيل مذبحة الفيوم

تخلص مدرس فى محافظة الفيوم من زوجته وأولاده بمذبحة عائلية نفذها صباح اليوم الأثنين، ليقوم المتهم بعدها بتسليم نفسه إلى رجال الشرطة، معترفاً بارتكاب الواقعة.

تفاصيل الواقعة وكما كشفته التحقيقات الأولية عندما فؤجى ضباط قسم الشرطة بشخص يدخل القسم معترفاً بذبح زوجته وأولاده الأربعة داخل منزلهم بمنطقة برج الملكة بالمسلة، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث للوقوف على ملابساته.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على المتهم ليتم تحرير محضر بالواقعة، وسماع أقواله لمعرفة سبب ارتكابه تلك الجريمة، كما أخطر رجال الأمن النيابة العامة لبدء التحقيق فى الواقعة.

وقال مصدر أمنى، إن ممثل النيابة العامة توجه إلى منزل المتهم لمعاينة الجثث الأربعة، وجاري نقل الجثث إلى مستشفى الفيوم العام لتشريحها وكتابة التقرير الطبي النهائي.

تحقيقات النيابة في حادث كفر الشيخ: الزوج عزم النية على جريمته منذ 5 أشهر.. وقتل أبناءه خوفًا عليهم

عاجل