الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق مع مصري أنجب طفلًا من علاقة غير شرعية مع فلبينية ثم قتله بمساعدة سورى

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 15/يوليو/2019 - 10:14 م

بدأت النيابة العامة فى دولة الكويت، التحقيق مع مصري وأثنين آخرين، لاتهامهم بقتل طفل رضيع، وإلقاء جثته بالشارع، وذلك نتيجة علاقة آثمة نتج عنها طفل السفاح.

وجاءت التفاصيل بحسب صحيفة “القبس” الكويتية، أنه أحيل 3 وافدين، مصري وسوري وفلبينية، إلى النيابة العامة في قضية قتل طفل رضيع.

وكانت التحقيقات الأولية لرجال إدارة البحث والتحري في العاصمة مع وافد سوري ضبط متلبسًا بإلقاء طفل حديث الولادة متوفي بجانب أحد المحال التجارية في منطقة الروضة.

وقالت التحقيقات الأولية، إن الطفل نتيجة علاقة بين وافد مصري ووافدة فلبينية، وحاول الوافد السورى التخلص من الطفل بإلقاء جثته فى الشارع، إلا أنه ضبطه لمعرفة تفاصيل الواقعة.

فيما قالت مصادر أمنية، ان المصري والفلبينية استعانا بالوافد السوري لتخليصهم من الطفل مقابل مبلغ مالي، لافتاً إلى أن المتهم السوري اعترف تفصيلياً بالجريمة، وجرى ضبط المصري والفلبينية وبعد الاعتراف التفصيلي أحيلوا جميعاً الى النيابة.

ترحيل مصري بالكويت تحرش بلبنانية داخل أحد المحال التجارية

وفي سياق منفصل، قررت السلطات الكويتية ترحيل مصرى يعمل داخل البلاد، لتحرشه بسيدة لبنانية أثناء شرائها من أحد المحال، بصحبة زوجها، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت إلى التحقيق، لتقرر السلطات.

بدأت تفاصيل الواقعة وكما ذكرتها صحيفة “القبس” الكويتية، أن وزارة الداخلية أبعدت وافد مصري يعمل في أحد المحلات وذلك عندما تعمد التحرش بفتاة دخلت المحل وكانت بصدد الشراء عندما أسمعها عبارات الغزل قبل أن يهم بمسك يدها وسحبها لتصرخ الفتاة ويتركها.

جاء ذلك بعد ورود بلاغ من وافد لبناني عن قيام البائع بالتحرش بزوجته لينتقل رجال الأمن ويتم ضبط البائع والذي أعترف بمسك يد الفتاة بعد مشاهدة كاميرات المراقبة ليتم صدور قرار إبعاده الفوري عن البلاد.

تابع مواقعنا