الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 أسباب تضمن نجاح أشرف بن شرقي مع الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 06:43 م

أعلن نادي الزمالك التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي قادمًا من الهلال السعودي لمدة 3 مواسم مقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

“القاهرة 24” يستعرض أبرز الأسباب التي تضمن نجاح بن شرقي مع الزمالك:

قوة هجومية:

يعتبر بن شرقي قوة هجومية كبيرة للزمالك، بجانب إجادته في مركز الجناح الأيسر الذي يعد بديلاً مناسبًا لمحمود كهربا الذي يرغب في الرحيل عن الزمالك، إلا أنه مميز في مركز المهاجم الصريح أو من الممكن إشراكه كمهاجم ثان بدلاً من حميد أحداد أو في مركز صناعة اللعب أو الجناح الأيمن.

الخبرة الإفريقية:

في ظل ضمان الزمالك المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، تعاقد مع أشرف بن شرقي من أجل الظفر باللقب القاري مستغلاً خبرته في البطولة، وسبق للاعب مساعدة الوداد البيضاوي المغربي في التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه عقب الفوز على الأهلي 2/1 بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب وأحرز خلالهما بن شرقي هدفًا وصنع آخر.

التجربة المغربية:

شهدت الفرق المصرية مؤخرًا تواجد العديد من اللاعبين المغاربة بين صفوفها ومن أبرزهم عمر النجدي بالإضافة إلي وليد أزارو الذي احتل صدارة هدافي الدوري الممتاز الموسم الماضي وكذلك تواجد خالد بوطيب أساسيًا مع الزمالك.

أشرف بن شرقي

الصفحة الرسمية للزمالك تعلن التعاقد مع بن شرقي رسميا

أعلنت الصفحة الرسمية للزمالك، التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لمدة 3 سنوات قادما من الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت الصفحة الرسمية صورة لبن شرقي بقميص الزمالك، مؤكدة: “الزمالك يتعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لمدة ثلاث سنوات، رحبوا معنا بلاعبنا الجديد”.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالأمس عن تعاقد النادي مع بن شرقي من الهلال السعودي لمدة 3 سنوات.

كيف يحل أشرف بن شرقي أزمة الزمالك بعد رحيل محمود كهربا؟

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي قادمًا من الهلال السعودي في الانتقالات الصيفية الحالية   وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية إن اللاعب وقع للزمالك لمدة 3 مواسم مقبلة بعد مجهود قام به نجليه أحمد وأمير مرتضى منصور   وأكد أنه تم الاتفاق مع الهلال السعودي على كل التفاصيل واللاعب سيصل إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل.     ويمتاز بن شرقي باللعب في كل مراكز الهجوم، يجيد اللعب كجناح سواء أيمن او أيسر، أو مهاجم صريح أو مهاجم ثاني أو كصانع لعب.   وبالتالي فإن بن شرقي بديل جيد في مركز الجناح الأيسر، والذي كان يشغله محمود عبد المنعم كهربا والذي يصر على الرحيل عن الزمالك في الفترة المقبلة. لعب بن شرقي 34 مباراة في مركز الجناح الأيسر وأحرز 5 أهداف وصنع 3 آخرين.
تابع مواقعنا