الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد البدري وخشبة.. رحيل أحمد حسن عن بيراميدز

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 22/يوليو/2019 - 07:14 م

اقترب أحمد حسن المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز من الرحيل عن منصبه خلال الساعات المقبلة.

واعتذر حسام البدري رئيس النادي عن عدم الاستمرار في منصبه وتقدم باستقالته من منصبه، ومن قبله رحل هادي خشبة نائب رئيس النادي.

وكان الثلاثي البدري وخشبة وحسن قد بدوأ مشوارهم مع الفريق منذ أن اشتراه تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية الذي أعلن مؤخرا بيع حصته في النادي للإماراتي سالم الشامسي في يونيو الماضي.

رحيل حسن المرتقب جاء بعد طلب الإدارة الجديد في الاستغناء عنه نظرا لعدم رغبته في الالتزام بالسياسة الإنفاقية التي كان يتبعها تركي آل شيخ مع الفريق.

البدري يقرر العودة للتدريب ويعتذر عن الاستمرار في بيراميدز

قرر حسام البدري، رئيس إدارة الكرة بنادي بيراميدز والمدير الفني السابق للأهلي، العودة إلى مجال التدريب كمدير فني بعد عام في العمل الإداري بنادي بيراميدز. وشارك البدري في خلال هذا العام في تكوين الفريق منذ بداية الفكرة محققًا نجاحات كبيرة مع القائمين علي تكوين النادي، وهو ما ساهم في نجاح الفريق بالمنافسة على بطولة الدوري. واعتذر البدري عن الاستمرار في مهمة إدارة النادي، موجهًا خالص شكره للجميع علي الفترة المتميزة التي قضاها داخل هذا النادي، وشهدت نجاحات كبيرة. قرار البدري يأتي رغبتة منه في العودة للتدريب لاستكمال مسيرته الناجحة في هذا المجال وحقق خلالها تفوق كبير في مشواره التدريبي.
تابع مواقعنا