الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب ينعي فاروق الفيشاوي بهذه الكلمات (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 25/يوليو/2019 - 12:33 م

نعى الهضبة عمرو دياب الفنان فاروق الفيشاوي والذي رحل فجر اليوم، في مستشفى ابن سينا بالدقي، وذلك بعد معاناة مع مرض السرطان بعدما اكتشفه منذ عام تقريبًا، وتدهورت حالته الصحية مؤخرًا، وتوقف كبده عن العمل ودخل في غيبوبة.

وكتب عمرو دياب عبر صفحته على تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان”.

 

كعادته أحمد الفيشاوي المعروف بأنه سريع الانفعال، لم يتمالك أعصابه منذ قليل على الجماهير المتزاحمة على جثمان الراحل فاروق الفيشاوي أثناء وصوله مسجد مصطفى محمود بالمهندسين لإقامة صلاة الجنازة.

وقام الفيشاوي بدفع المتزاحمين على عربة نقل الموتى والتي تحمل جثمان الراحل فاروق الفيشاوي، في محاولة منه لإبعادهم بشدة عن النجوم المتواجدين والجثمان ايضًا.

وانتقل جثمان الفنان الراحل من مستشفى ابن سينا، والتي كان محتجزا فيها في لحظاته الأخيرة، في طريقه إلى مسجد مصطفى محمود لأداء الصلاة عليه قبل انتقاله إلى مثواه الأخير.

وخيمت حالة من الحزن  على الوسط الفني، بعد إعلان وفاة النجم فاروق الفيشاوي،  وعبر العديد من الفنانين عن حزنهم الشديد لفقدان الراحل، وبدأو ينعوه على حساباتهم وصفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

يذكر أن رحل عن عالمنا في صباح اليوم، النجم فاروق الفيشاوي، عن عمر يناهز الـ67 عاماً، وبعد صراع عام  مع مرض السرطان.

تابع مواقعنا