الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسرح كايرو شو يكشف آخر رسالة للراحل فاروق الفيشاوي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 25/يوليو/2019 - 07:40 م

نشرت الصفحة الرسمية لمسرح كايرو شو، الذي يقام عليه مسرحية الملك لير، أخر رسالة للفنان فاروق الفيشاوي لجمهوره من غرفته الخاصة في عرض المسرحية، والذي رحل عن عالمنا، والذي رحل فجر اليوم، وذلك بعد معاناة مع مرض السرطان بعدما اكتشفه منذ عام تقريبًا، وتدهورت حالته الصحية مؤخرًا، وتوقف كبده عن العمل ودخل في غيبوبة.

وجاء في الفيديو الذي نشره كايرو شو قول الفنان فاروق الفيشاوي: “أهلا بيكم في كايرو شو مسرحية الملك لير شكسبير إخراج تامر كرم وطبعا نجوم أنا بحسد نفسي ان انا بشتغل معاهم الحقيقة”.

وتابع:”ودي بعض الصور اللي بعتز بيهم لبعض الفنانين، بخاصة زعيمنا الكبير جمال عبد الناصر، والأستاذ عبد الرحيم الزرقاني، كان كاتبلي عليها اهداء وأنا بعمل مسرحية طائر البحر في المسرح القومي من إخراجه، وبتمني أن الجمهور المصري كله يتفرج ع الملك لير، لأننا بنعمل تجربة جادة وعظيمة للمسرح كما يجب أن يكون، وأهلا بيكم دائما معانا في الملك لير”. 

لماذا اقتحم فاروق الفيشاوى حفل تكريم عادل إمام رغم طلب الزعيم منعه من الحضور؟! (صور)

وفاة الفيشاوى

وخيمت حالة من الحزن على الوسط الفني، بعد إعلان وفاة النجم فاروق الفيشاوي، وعبر العديد من الفنانين عن حزنهم الشديد لفقدان الراحل، وبدأو ينعونه على حساباتهم وصفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكعادة أحمد الفيشاوي المعروف بأنه سريع الانفعال، لم يتمالك أعصابه على الجماهير المتزاحمة على جثمان الراحل فاروق الفيشاوي أثناء وصوله مسجد مصطفى محمود بالمهندسين لإقامة صلاة الجنازة.

وقام الفيشاوي بدفع المتزاحمين على عربة نقل الموتى والتي تحمل جثمان الراحل فاروق الفيشاوي، في محاولة منه لإبعادهم بشدة عن النجوم المتواجدين والجثمان ايضًا.

يذكر أن رحل عن عالمنا في فجر اليوم، النجم فاروق الفيشاوي، عن عمر يناهز الـ67 عاماً، وبعد صراع عام  مع مرض السرطان.

تابع مواقعنا