الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخرهم أصالة.. أشهر مواقف الإعلامية فجر السعيد مع فنانين مصر والوطن العربي(صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 26/يوليو/2019 - 12:40 م

تعرضت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد إلى نزيف داخلي أدى إلى نقلها للمستشفى وإدخالها غرفة الإنعاش في حالة خطرة، ثم بعد ذلك توقف قلبها بشكل مفاجئ، لتعود إلى الحياة مرة أخرى.

ومن المعروف عن الإعلامية، إنها تتعرض للهجوم دائماً بسبب مواقفها وردها على الفنانين خاصة بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

ويقدم لكم”القاهرة 24″ أبرز مواقف فجر السعيد سواء ضد أو مع الفنانين

 

عادل إمام

ردت الإعلامية فجر السعيد، على مكالمة الزعيم عادل إمام مع برنامج “العاشرة مساءاً” عام 2018،  التي انتقد فيها وزيرة الصحة الحالية هالة زايد، لمطالبتها بعزف السلام الوطني في المستشفيات الحكومية وغيرها، تعمدت السعيد الرد على إمام، حيث كتبت تدوينة عبرت فيها عن حبها للنجم.

وقالت السعيد: ” عادل إمام ليس فنانا عظيما فقط بل إنسان ومواطن عظيم، كل فنان يحاول أن يبتعد عن إبداء رأيه السياسي في اللقاءات التي يجريها حتى لا يخسر جمهوره إلا عادل إمام يتصل في البرامج السياسية ليبدي رأيه الذي قد لا يعجب البعض، ولكنه لا يهتم فقد حرر من زمان طويل نفسه من تبعية الجمهور، إمام الفنان خدم مصر سياسيًا بفنه أكثر من كل نواب مجلس الأمة السابقين والحاليين فكل عمل درامي للأستاذ يغير آراء الشارع بما لا يستطع عليه ألف نائب منتخب ومعاهم كم وزيره عن العين. لذلك كان وسيبقى وسيظل الظاهرة الكونية عادل إمام ظاهرة فريدة في عصره لن تتكرر”.

 

 

فيروز

وفي عام 2015، تلقت فجر السعيد، هجوماً حاداً من الشعب اللبناني، بسبب كتابتها تدوينة مستفزة، في ذكرىميلادها الثمانين، حيث كتبت على حسابها الخاص بموقع “فيسبوك””بلغت اليوم الثمانين ومنذ سنوات اختفت تماما وأغانيها القديمة فقط هي التي تتردد بالإضافة إلى أن آخر ظهور لها على المسرح كان Play back، بينما أم كلثوم لآخر يوم في حياتها كانت تجري بروفات أغنية لسيد مكاوي وحضورها على المسرح طاغٍ وصوتها رائع يزداد جمالاً مع تقدم العمر لذلك تبقى أم كلثوم أسطورة لا تتكرر مهما حاول البعض خلق أساطير تضاهيها”.

 

 

نجلاء فتحي

وعلى غرار الذي حدث مع النجمة الكبيرة فيروز، لم تكتفي فجر بهجوم الجمهور عليها بسبب تصريحاتها، فنشرت الفنانة القديرة نجلاء فتحي، صورة لها في مطلع العام الحالي، ولكن لم تفوت فجر هذه الفرصة لتنتقدها من وجة نظر الجمهور ومن وجة نظرها تقدم نصيحة، حيث قالت: ” عزيزتي نجلاء فتحي أسطورة الجمال في السبعينيات، لا تنشري صورًا لكي في هذه المرحلة من عمرك ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمة، أو اسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحهن وعودي للظهور بلوك قريب للسابق، ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لا تزال جميلة جدًا.. نادية الجندي ما زالت جميلة.. وغيرهن حتى إيناس الدغيدي اللي مصوره معك لا تزال محافظة على رونقها في سنها الحالي.. من قلب مُحبة عاشت سنوات على أفلامك لا أريد أن أراكي بهذه الصوره حتى أظل أعيش على جمالك السابق”، وأثارت هذه التصريحات غضب الجمهور، الذي أكد على جمال نجلاء فتحي مهما مرت السنوات وأنها لا تحتاج إلى عمليات تجميل.

 

أصالة

وكانت أخر تصريحات فجر السعيد المستفزة، مع النجمة السورية أصالة، بعد ما طالبت الفنانة الحصول على الجنسية المصرية، هاجمتها الكاتبة الكويتية،: “قائلة إنها سبق وأعلنت أنها لا تحبها سواء فنيا أو على المستوى الشخصي، ومن منطلق غيرتها على البحرين التي تساوي بالنسبة لها غيرتها على دولتها الكويت، يؤلمها أن تسمعها تقول خلصوني وأعطوني جنسية أخرى”.

وطرحت فجر السعيد سؤالاً للخبراء في قانون الجنسية البحرين حول مشروعية السماح للمطربة أصالة بأن تحمل 3 جنسيات مختلفة وهي السورية والفلسطينية والبحرينية، وذلك على هامش اعتراف المطربة بجنسياتها الثلاث.

وأضافت أنه في دولتها الكويت لا يسمح لمواطنها بازدواج الجنسية هناك وفي حالة الاعتراف بذلك يخير مابين التنازل عن إحداهما أو يتم إسقاطها عنه.

هجوم فجر السعيد على أصالة
هجوم فجر السعيد على أصالة

 

 

View this post on Instagram

 

أصالة بعد انتهاء حفلتها في مصر تطالب بالجنسية المصرية?? @assala_official #MBCTrending

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on Mar 2, 2019 at 5:00am PST

تابع مواقعنا