الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالتزامن مع المباراة.. قمة الأهلي والزماك ليست ضمن اهتمامات المصريين على “جوجل” اليوم

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/يوليو/2019 - 12:44 م

ينشر “القاهرة 24” أبرز تريندات محرك البحث العالمي “جوجل”، والتي يبحث عنها المصريون اليوم، الأحد، على شبكة الإنترنت، حيث ظهر ” مراد باتنا و دينا الشربيني “، في أول نتائج البحث، دون أي تواجد لمباراة الأهلي والزمالك.

ومن المفارقات أن مباراة الأهلي والزمالك، لم تظهر في تريندات اليوم، والتي من المقرر لها أن تقام على ستاد برج العرب الأحد 28-7-2019، ضمن الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز 2019.

ومن المقرر أيضًا أن تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الأولى، اليوم الأحد، وذلك في خلال مؤتمر لوزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، حيث أن البحث عنها لم يكن متواجدًا في نتائج “التريندات” اليوم أيضًا.

مراد باتنا

أصبح المغربي مراد باتنا، ضمن قائمة المرشحين للانتقال إلى صفوف الزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وغادر باتنا مؤخرًا صفوف فريق الوحدة الإماراتي بعد فسخ التعاقد بينه وبين النادي.

 وانتقل باتنا إلى الوحدة الإماراتي قادمًا من فريق الفتح الرباطي المغربي في 2017.   ومن المتوقع أن يتم انضمام باتنا إلى صفوف الزمالك ليحل محل خالد بوطيب الذي يقترب من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.   وكان بوطيب انتقل إلى الزمالك في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من ملاطيا سبور التركي لكنه لم يقدم المستوى المأمول منه.  

وأعلن باتنا في وقت سابق رحيله عن الوحدة الإماراتي بعد سنتين قضاها داخل النادي أحرز خلالها 3 ألقاب.

وألمح المغربي خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك إلى الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في الانتقالات الصيفية الحالية.   ونشر اللاعب صورة حقيبة سفر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بمايوحي رحيله عن نادي الزمالك.   واستبعد خالد جلال مدرب الزمالك المهاجم المغربي من مباراتي الجونة والإسماعيلي وكذلك المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في الدوري الممتاز.  

ويلتقي الزمالك نظيره الأهلي مساء غد الأحد في الجولة الختامية من الدوري الممتاز على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

دينا الشربيني

وتداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو للفنان عمرو دياب، بصحبة الفنانة دينا الشربيني أثناء إحياء حفلاً مساء أمس الخميس في جزيرة ميكونوس باليونان، مما ساهم في ظهورها بمحركات البحث.

وظهرت دينا الشربيني، بملابس جريئة ومثيرة للجدل، الأمر الذي جعل العديد من متابعيها عبر الـ”فيس بوك”، في حالة من الإستياء بسبب ملابسها التى وصفوها بالمثيرة.

وأرتدت دينا الشربيني، “مايوه” من قطعة واحده، أظهر فيها جميع جسدها، وذلك أثناء إلتقاط الهضبة العديد من الصور من المعجبين.

وكان الهضبة عمرو دياب أحيا حفلاً ناجحاً مساء أمس الخميس في جزيرة ميكونوس باليونان، بحضور عدد كبير من الجاليات العربية الموجودة بالدولة.

قدم الهضبة مجموعه من أشهر أغنياته كما غني أحدث أغنياته “بحبه” والتي طرحها منذ أيام. ومن ناحية أخرى يواصل عمرو دياب تحضيرات ألبومه الجديد “أنا غير” والذي من المتوقع صدوره خلال الفترة القادمة.

شاهد رقص عمرو دياب ودينا الشربيني في اليونان

يُذكر أن أغنية “بحبه” تم طرحها الأسبوع الماضي، عبر موقع اليوتيوب، وحققت انتشارا واسعا، وهي من ضمن أغاني ألبوم الهضبة الجديد “أنا غير” .

ويتعاون عمرو دياب في الألبوم الجديد حتى الآن مع كل من الشعراء نادر عبد الله، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومع الملحنين عمرو مصطفى، ومحمد يحيى، وإسلام زكي، وجميع الأغنيات التي اختارها من توزيع الموزع الموسيقي أسامة الهندي.

وفى وقت سابق، أحيا الهضبة عمرو دياب ، إحدى حفلات الزفاف، في فنادق القاهرة الكبرى، وقام بغناء مقطع من أغنيته الجديدة “بحبه”، والتي أصدر منها فقط برومو تشويقي.

وظهرت إلى جانب عمرو دياب في الفيديو الذي تناوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة دينا الشربيني، والمطربة السورية أصالة وأبنتها شام.

تابع مواقعنا