الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى: شعرت أن هناك خطوات مسبقة لتتويج الأهلي بالدوري بعد فوزنا بالكونفدرالية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/يوليو/2019 - 11:56 م

توجه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، بالتهنئة للنادي الأهلي بعد حصوله على لقب الدوري، قائلا: “أتقدم بالتهنئة للأهلي بعد حصوله على لقب الدوري، كما سبق وأن ساندتهم عقب الخروج من البطولة الإفريقية”.

وتساءل أمير عقب القمة 118 التي انتهت بفوز الأهلي بهدف علي معلول: لماذا يقيمون الأهلي فقط بلقب الدوري، لا يقال إن هناك انهيار عقب الخروج من البطولتين الإفريقية والعربية؟!، شعرت أن هناك خطوات مسبقة ليكون الأهلي بطلا للدوري خاصة بعد حصول الزمالك على لقب الكونفدرالية.

وتابع: لم أقلل من الأهلي على الإطلاق، وأكدت قبل ذلك حينما كنا بالمركز الأول أنني غير راض عن المسابقة، “مفيش مسابقة فيها 11 ناديا ينافسوا على الهبوط، فالدوري القوي هو أن ينافس هذا العدد من الأندية على اللقب”.

جلال يستقبل هجوم مرتضى منصور بـ”البكاء” داخل غرفة خلع الملابس

دخل خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك في وصلة بكاء داخل غرفة خلع الملابس، عقب الهزيمة أمام الأهلي بهدف نظيف ضمن المواجهة الختامية لمنافسات الدوري العام لهذا الموسم.

بكاء خالد جلال بعد أجري مرتضي منصور مداخلة هاتفية داخل غرف خلع الملابس وأخبره فيه أمام اللاعبين برحيله عن تدريب الفريق رفقة جهازه المساعد بجانب هجوم رئيس الأبيض على الجهاز الفني متهما خالد جلال بضياع الدوري.

تصريحات مرتضي منصور عبر المكالمة الهاتفية لم تتوقف عند إعلان رحيل جلال، بل طالت أيضا قراره ببيع محمد إبراهيم لاعب الفريق بصفة نهائية خلال فترة الانتقالات الحالية.

مرتضي يُقيل الجهاز الفني ويعرض محمد إبراهيم للبيع

قرر مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، إقالة الجهاز الفنى الحالى ، للفريق الأول لكرة القدم بقيادة خالد جلال عقب الهزيمة أمام الأهلي بهدف نظيف ضمن ختام منافسات الدوري العام لهذا الموسم .

وقال  مرتضى منصور خلال تصريحات صحيفة أطلقها عقب المباراة “بإنه سيتعاقد مع مدير فنى أجنبي لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد خلال اسبوع” .

كما قرر عقب الخسارة من الأهلي عرض محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق للبيع، الذي سبق وأعلن رحيله عن صفوف الفارس الأبيض عقب مواجهة الإسماعيلي التي أقيمت الأربعاء الماضي.

تابع مواقعنا