الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير إنجليزية: آرسنال يعرض محمد النني للبيع

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 30/يوليو/2019 - 11:10 م

أكدت تقارير إنجليزية أن الدولي المصري محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي أصبح متاحا للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت التقارير أن النني أصبح متاحًا للنقل أيضًا، لذا سيكون أسبوعًا مشغولًا للغاية بالنسبة للجانرز.

وربطت التقارير انتقال الدولي المصري إلى إيفرتون الإنجليزي في الميركاتو الحالي بديلا للسنغالي إدريسا جاي الذي رحل اليوم لباريس سان جيرمان.

A Summary of the Points Made BY David Ornstein on BBC Radio 5 Live from Gunners

كريستال بالاس يرفض ضم محمد النني في صفقة زاها التبادلية

دخل الدولي المصري محمد النني  لاعب آرسنال الإنجليزي ضمن العرض المقدم من فريقه لضم ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعرض آرسنال الاستغناء عن النني أو كارل جينكنسون ظهير الجانرز بالإضافة إلي لاعب شاب على سبيل الإعارة مقابل لحصول على خدمات زاها.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ميرور” أن إدارة كريستال بالاس قد أعلنت رفضها لهذا العرض، قبل أن ترفض عرضا آخر لشراء اللاعب مقابل 40 مليون يورو يسددهم أرسنال على دفعات لمدة 5 سنوات متتالية.

النني خرج من حسابات الفرنسي أوناي إيمري المدير الفني للفريق، بعدما خاض  17 مواجهة فقط في مختلف المسابقات التي شارك فيها آرسنال في الموسم الحالي صنع فيها هدفا وحيدا.

صلاح يقنع النني بالأنتقال لكريستال بالاس

وفى وقت سابق، حاول محمدصلاح وأحمد المحمدي إقناع النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي بضرورة القبول بعرض الانتقال إلى كريستال بالاس الإنجليزي، وذلك بالمبادلة مع ويلفرد زاها.

يأتي ضغط صلاح والمحمدي على النني في ظل التراجع الكبير في مستوى لاعب خط الوسط المصري بعد جلوسه على الدكة أغلب اوقات الموسم، إذ تسبب الامر في هجوم كبير على وجوده في المنتخب من الأساس، إضافة إلى وجوده في التشكيلة الأساسية.

والد لاعب أرسنال يكشف هوية جثة القتيل داخل فيلا النني

وفى وقت سابق، قال الكابتن ناصر النني ، مدرب كرة القدم، ووالد اللاعب محمد النني، إنه تفاجئ فور دخوله لفيلا نجله المحترف بصفوف نادى أرسنال الانجليزى، اكتشف وجود جثة متعفنة ولا يوجد لها أي ملامح نتيجة وفاتها منذ فترة داخل الفيلا المهجورة بالمدينة العمالية.

وأوضح والد النني، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، أن الجثة للص حاول سرقة أسلاك الكهرباء من الداخل، مؤكداً أن الفيلا مهجورة ولا يوجد بها اي شيء، سوي محتويات أسلاك الكهرباء.

تابع مواقعنا