رئيس التحرير
محمود المملوك

مفاجأة.. الوداد المغربي يحرم الزمالك من أوناجم في إفريقيا (صورة)

القاهرة 24

حرم نادي الوداد المغربي نظيره الزمالك المصري من خدمات محمد أوناجم الوافد الجديد للأبيض في دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجديدة.

وانتقل أوناجم للزمالك قادما من الوداد المغربي وتم إعلان الصفقة رسميا بالأمس في مؤتمر صحفي بميت عقبة.

وشهدت عملية القيد أمس مع غلق باب القيد مفاجأة من العيار الثقيل في عدم قيد الزمالك للاعبه الجديد محمد أوناجم، حيث أرجع إداريو الزمالك الأمر في بدايته إلى وجود عطل في سيستم كاف منع الأبيض من استكمال صفقاته الجديدة، حتي اتضح الأمر بأن الوداد المغربي قام بقيد لاعبه أوناجم بقائمته الإفريقية للموسم الجديد.

ويغيب أوناجم عن الزمالك في تمهيدي دوري أبطال إفريقيا بسبب عدم قيده إفريقيا، ويحق له المشاركة مع الأبيض منذ بداية دور المجموعات بشرط رفع اسمه من على قوائم الوداد المغربي.

مؤتمر مرتضى منصور لعرض صفقات الزمالك الجديدة 

بدأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمره الصحفي اليوم، لعرض صفقات النادي الجديدة، بقراءة سورة الفلق خوفًا من الحسد على الصفقات.

وقال مرتضى منصور: “خلي سيد عبد الحفيظ يفرح بمحمود متولي أبو ثلاثة رباط صليبي ، الصفقات اللي عملناها دي الصفقات اللي بجد”.

وأوضح رئيس النادي أن السحر سبب فوز الأهلي ببطولة الدوري الممتاز مشددًا على أن كريستيان جروس سبب ضياع الدوري في الفترة الماضية، وأنه سينشر التسجيلات الخاصة بجلساته مع جروس وتحذيره له من الاعتماد على 14 لاعبا فقط.

ووجه التهنئة للجنتي المسابقات والحكام بعد فوز الأهلي بالدوري الممتاز، موضحًا أن هناك مجاملات للفريق المنافس باحتساب ركلات الترجيح للمنافس واستعرض تسجيلات فيديو لبعض مجاملات الحكام للدوري.

مرتضى منصور يُعلن 10 صفقات جديدة للزمالك

 

وتعاقد الزمالك مع 10 صفقات جديدة هم: “محمد عواد حارس الإسماعيلي ومحمد أوناجم جناج الوداد المغربي وأشرف بن شرقي مهاجم الهلال السعودي ومحمد صبحي حارس بتروجت ومحمد أبو جبل حارس سموحة ومحمد عبد الشافي ظهير أهلي جدة وإسلام جابر المنضم من المقاصة وكريم بامبو ويشهد المؤتمر الصحفي حضور محمود عبد الرازق شيكابالا بعد قرار الإدارة بعودته ومصطفى محمد مهاجم الفريق”.

مرتضى منصور ينشر صور فاضحة لـ”كهربا”

نشر مرتضى منصور ، صورة فاضحة للاعب محمود عبد المنعم “كهربا”، الهارب من صفوف نادي الزمالك، إلى الدوري البرتغالي، تمهيدًا للعودة مرة أخرى إلى الأهلي، على حد قول رئيس الزمالك.

وحرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على ترديد دعاء الحسد قبل انطلاق المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن الصفقات الجديدة للفريق.

وقام منصور بترديد بعض الآيات القرآنية قبل الإعلان عن صفقات الفريق للموسم الجديد.

وعرض رئيس نادي الزمالك بعض التسجيلات المصور لبعض الأخطاء التحكيمية التي ظهرت في مباريات الاهلي ببطولة الدوري المصري، حيث علق عليها قائلاً : مبروك الدوري يا اتحاد الكرة.. أول مرة في حياتي أرى مباراة من الأسبوع الثامن عشر تلعب في الدور الأول، واسأل هل عامر حسين مازال موجود في منصبه؟

مؤتمر لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لعرض صفقات النادي الجديدة  مؤتمر لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لعرض صفقات النادي الجديدة