الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الأركان يتفقد قوات تأمين شمال سيناء.. ويكرم عددا من الضباط والجنود (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 03/أغسطس/2019 - 05:59 م

قام الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بزيارة قوات التأمين المتمركزة بشمال سيناء، والتى تؤدى مهامها فى تنفيذ الخطط الأمنية المحكمة لمحاصرة وتضييق الخناق على العناصر التكفيرية والقضاء عليها فى مناطق مكافحة النشاط الإرهابى.

الفريق محمد فريد يتفقد قوات تامين شمال سيناء
الفريق محمد فريد يتفقد قوات تامين شمال سيناء

والتقى رئيس الأركان محافظ شمال سيناء، وعدد من القيادات الأمنية، كما تفقد عدد من الكمائن والارتكازات الأمنية، وكذا مركز العمليات الدائم بقطاع تأمين شمال سيناء لمتابعة مراحل سير العمليات العسكرية التى تنفذها قوات مكافحة الإرهاب على مدار الساعة.

كما التقى رئيس الأركان، قوات تأمين شمال سيناء، حيث بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الأبرار من رجال القوات المسلحة والشرطة، ونقل رئيس الأركان تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، واعتزازهما بما يقومون به من أعمال بطولية ساهمت فى إقتلاع جذور الإرهاب وعودة الحياة إلى طبيعتها لمدن شمال ووسط سيناء.

الفريق محمد فريد يتفقد قوات تامين شمال سيناء
الفريق محمد فريد يتفقد قوات تامين شمال سيناء

وأشاد رئيس الأركان، بالتنسيق والتعاون الجيد بين القوات المسلحة والشرطة لرصد وتتبع الخلايا الإرهابية وتنفيذ الضربات الاستباقية الناجحة ضد هذه العناصر، مؤكداً أن أهالى سيناء هم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومى جنباً إلى جنب مع رجال القوات المسلحة والشرطة.

وفي نفس السياق، كرم الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عدد من الضباط والصف والجنود اعتزازاً لما يقدمونه من تضحيات من أجل استقرار الوطن والحفاظ على أمنه وصون مقدراته.

وحضر الجولة قائد الجيش الثانى الميدانى وعدد من قادة القوات المسلحة.

تابع مواقعنا