الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيس بوك يعود من جديد بعد عطل مفاجئ فى مصر وعدد من دول العالم (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 04/أغسطس/2019 - 04:59 م

رجع موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” للعمل بشكل جيد دون وجود أي مشاكل أو أعطال في تصفح المستخدمين له، حيث واجه العديد من مالكي حسابات موقع فيس بوك عطلا في تحميل الصور والفيديوهات حول العالم.

ولاقى المستخدمين عدم القدرة علي تداول ونشر الصور أو الفيديوهات عبر حساباتهم الشخصية واستقبال رسالة من التطبيق تفيد بذلك مايؤكد بحدوث عطل في خوادم الفيس بوك، والماسنجر.

فيس بوك
فيس بوك

بينما قال بعض الأشخاص أنهم غير قادرين على تسجيل الدخول إلى الموقع والوصول إلى ملفات التعريف الخاصة بهم، بينما آخرون غير قادرين على النشر أو المشاركة أو التعليق أو التحميل بأي شكل من الأشكال على الموقع.

ويبدو أن Facebook متوقف عن العمل في جميع أنحاء العالم بعد حيث طالت المشكلة عدد من الدول المشكلة واثرت تؤثر علي التطبيق نسخة الهاتف ونسخة الكومبيوتر، ومن الواضح أن موقع تويتر أيضا واجه هذا العطل اليوم ولم تعلن الشركتين أسبابه حتي الآن.

شهد رواد موقع التواصل الاجتماعي عطل في فيس بوك اليوم الأحد 4-8-2019، بشكل مفاجيء وظهر الموقع خالي من أي بيانات، لمن كان يتصفح الموقع.

ومن هذا الجانب اشتكى العديد من رواد موقع الفيس بوك من عدم القدرة على الدخول عليه، إلا أنه سرعان ما عاد مرة أخرى، ومن ناحية أخري لم تعلن الشركة رسميا عن وقوع عطل في الفيس بوك حتى الآن.

“فيس بوك” يعتذر عن العطل

وفي وقت سابق نشرت الشركة المالكة لمواقع التواصل الاجتماعي الثلاثة” فيس بوك، وإنستجرام، واتسآب”، اعتذارا عن انقطاع الخدمة طوال اليوم وخاصة عن عطل في الفيس بوك

قدم كل من موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك Facebook وتطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام Instagram اعتذارا عن الانقطاع الذي تعرض له المستخدمون حول العالم، حيث ظهرت لهم رسالة لا يمكن الدخول إلى الموقع لمدة 4 ساعات.

وتعرض موقع المراسلة واتساب Whatsapp، المملوك لفيسبوك، لعطل مماثل.

وذكر موقع داون ديكيتيور أن 7700 شكوى من المستخدمين وصلت بسبب عطل فيسبوك Facebook في المملكة المتحدة من الساعة العاشرة صباح اليوم بالتوقيت المحلي.

تابع مواقعنا