الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال ساعات.. وزير التنمية المحلية يعتمد حركة تنقلات لعدد من قيادات المحليات بالمحافظات

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 05/أغسطس/2019 - 07:36 م

علم موقع “القاهرة 24” أن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، سيعتمد خلال ساعات حركة تنقلات كبيرة لقيادات الإدارة المحلية لضخ دماء جديدة في العمل بالمحافظات بما يساعد علي تحسين والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكدت مصادر بالوزارة، أن اللواء محمود شعراوي، يقوم بإجراء تقييم ومتابعة لأداء كل القيادات المحلية من سكرتيري عموم وسكرتيري عموم مساعدين ورؤساء المدن والمراكز والأحياء بالمحافظات لتصعيد المتميز منهم ومحاسبة المقصرين بما يساعد في دفع عجلة التنمية علي أرض المحافطات والحصول علي رضاء المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.

وأضافت المصادر، أن حركة التنقلات تتضمن الدفع بعدد من القيادات الشابة من المتميزين في العمل المحلي والتي تستطيع تنفيذ المهام المطلوبة خلال الفترة القادمة من التجرد والتفاني في العمل والتواجد بين المواطنين فالشارع بصورة مستمرة وسرعة الاستماع لمشاكلهم والعمل علي ايجاد الحلول لها .

وقالت المصادر، أن الحركة تتضمن تصعيد عدد من السكرتيري عموم المساعدين بالمحافظات إلي سكرتيري عموم، وتعيين عدد من رؤساء الأحياء والمراكر والمدن المتميزين سكرتيري عموم مساعدين.

وكشفت المصادر، عن نقل عدد من رؤساء المدن والأحياء إلي مواقع آخري بنفس المحافظة التي يعملون بها ومحافظات آخري، بالاضافة إلي نقل بعض القيادات المحلية إلي وظائف إدارية غير قيادية.

جدير بالذكر أن اللواء محمود شعراوي، كان قد قرر أن تصدر حركات تنقلات قيادات الإدارة المحلية مرتين في العام الأولي في شهر فبراير والأخري في شهر أغسطس من كل عام لضمان تحقيق الإستقرار في منظومة القيادات وإعطاء فرصة للقيادات للتقييم.

تابع مواقعنا