الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس 24 ساعة قضتها لجنة المتابعة بالاتحاد الدولي في مصر

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 01:17 م

24 ساعة فقط قضتها لجنة المتابعة بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في مصر لمتابعة أعمال الاتحاد المصري لكرة القدم بعد الاستقالة التي تقدم بها المجلس بالكامل عقب إخفاق المنتخب الوطني الأول ببطولة أمم إفريقيا 2019.

وحضرت لجنة من فيفا بالأمس إلى مصر وقضت 24 ساعة فقط  ثم غادرت على أن تعود مجددا بعد عيد الأضحي المبارك للإعلان عن تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون الجبلاية لمدة عام.

وعلم “القاهرة 24” أن اللجنة توجهت إلى مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر لمتابعة سير الأعمال بالمشروع وعقدت لقاءات مع موظفي اتحاد الكرة، قبل أن تقوم بمقابلات مع المرشحين لشغل اللجنة المؤقتة، ثم أعقبها جلسة مع ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد للاطلاع على أعمال الجبلاية.

ومن المنتظر أن تعلن لجنة فيفا عن التشكيل الرسمي للجنة المؤقتة التي ستشرف على اتحاد الكرة لمدة عاما 19 – 20 أغسطس الجاري.

وأكد مصدر بالاتحاد لـ“القاهرة 24 “ أن لجنة الاتحاد الدولي طلبت زيادة عدد أعضاء اللجنة المؤقتة إلى 7 أفراد بدلا من 5 أشخاص، ولكن هناك محاولات لإقناع فيفا بتواجد 5 أعضاء فقط في اللجنة بجانب تواجد ثروت سويلم مديرا تنفيذيا للاتحاد.

وتابع المصدر أن وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي استقر على أسماء اللجنة المرشحة لإدارة الاتحاد برئاسة مصطفي عزام وفي العضوية محمد فضل وأحمد عبد الله وزكريا ناصف وخالد رفعت.

تابع مواقعنا