الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود الخطيب يشكر إنفانتينو على “تهنئة الدوري”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 03:57 م

أرسل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي،  خطاب شكرٍ إلى السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؛ ردًا على التهنئة التي أرسلها الأخير للنادي بعد الفوز ببطولة الدوري للمرة الرابعة على التوالي.

وجاء نص الخطاب كالتالي:

إنه لمن دواعي سروري أن أرسل تحياتي الشخصية، وكذا تحيات السادة الزملاء أعضاء مجلس الإدارة، إليكم شخصياً وإلى جميع أفراد أسرة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

نقدر بامتنان خطاب التهنئة لفريقنا الذي حقق اللقب الرابع على التوالي في الدوري لموسم 2018ــ2019، وهو الخطاب الذي يوضح الأخلاق العالية الحقيقية لمجتمع كرة القدم.

مؤكدين على ثقتنا بأن دعم الاتحاد الدولي لجميع وسائل تطوير اللعبة، والحفاظ على روح اللعب النظيف، والجهود الحثيثة في سبيل تطوير كرة القدم في العالم، وتعزيز قيم المحبة والنزاهة والتسامح والروح الرياضية التي تجمع الشعوب وتوحدها، قد لعبت دورًا رئيسيًا في تحقيق أهدافنا.

نحن على يقين من أن الاتحاد الدولي ومجتمع كرة القدم الدولي سوف يسعيان بكل صدق وحكمة وإرشاد لتحقيق المزيد من الإنجازات.

سيكون نادينا جاهزًا دائمًا للمشاركة في أي خطط تخدم تطوير اللعبة بالتعاون مع مجتمع كرة القدم الدولي.

نتمنى لكم شخصيا وجميع موظفي الاتحاد الدولي كل التوفيق دائمًا.

نتطلع لرؤيتكم قريبًا

رئيس “فيفا” يُهنئ الأهلي بالحصول على بطولة الدوري

تلقى النادي الأهلي، خطاب تهنئة من جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؛ بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم ببطولة الدوري الممتاز لموسم 2018ـــ 2019.   ووجه إنفانتينو التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين على ما حققوه من إنجاز بالاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الرابع على التوالي.   وخص رئيس الاتحاد الدولي، مجلس إدارة النادي الأهلي بالتهنئة والشكر على دوره في نشر الرسالة الإيجابية لكرة القدم، وتعزيز قيمة اللعبة التي توحد كل شعوب العالم.   وقال إنفانتينو في خطابه والذي جاء نصه كالتالي..   “سعدت بتتويج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري 2018-2019، ويسعدني تهنئتكم باللقب الرابع لبطولة الدوري على التوالي”.   وأضاف: “وهذا ـ بلا شك ـ نتيجة مجهود عمل شاق، وكل شخص مشترك يمكنه الفخر بهذا الإنجاز العظيم، أكون شاكرًا بتوصيل تهانينا للاعبين والمدير الفني والإدارة والجهاز الفني والطبي بأكمله، بالإضافة إلى جماهير النادي”.   وواصل: “وبالنيابة عن مجتمع كرة القدم الدولي أنتهز هذه الفرصة لأشكر النادي الأهلي واتحادكم على نشر الرسالة الإيجابية لكرة القدم، وتعزيز هذه اللعبة الجميلة التي توحدنا كلنا جميعا”.   وأتم خطابه قائلاً: “أتطلع لرؤيتكم قريبًا”.
تابع مواقعنا