الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

7 معلومات عن نورويتش سيتي منافس ليفربول في افتتاح البريميرليج

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 09/أغسطس/2019 - 10:44 ص

تتجه الأنظار صوب الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يلاقي ليفربول نظيره نوريش سيتي في افتتاح مباريات البريميرليج في التاسعة مساء الجمعة على ملعب أنفيلد.

وتأتي رغبة ليفربول بتحقيق الفوز مبكرأ وتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الذي غاب عن الفريق ما يقرب من 29 عاما، ويسعي نورويتش سيتي لتحقيق نتيجة إيجابية خاصة أن المباراة أمام بطل أوروبا وعلى ملعبه، مما يمثل صعوبة بالغة، ويرغب فريق الكناري فى تحقيق مفاجأة وتحقيق الانتصار أو التعادل مع الريدز.

ويقدم لكم “القاهرة 24” 7 معلومات عن نادي نورويتش سيتي منافس ليفروبول كالتالي:

تأسس النادي في 17  يونيو 1902، ويلعب الفريق على ملعب ملعب كارو رود الذي يتسع لـ27,244 متفرج.

يشتهر فريق نوريش سيتي بلقب “الكناري”، ويرتدي القمصان الصفراء والخضراء.

تصدر نوريتش سيتي دوري تشامبيون شيب الموسم الماضي برصيد 96 نقطة، وصعد مباشرةً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ولعب الفريق 46 مباراة، حقق الفوز في 27 مباراة، وتعادل في 13 مباراة وخسر 6 مباريات فقط، وسجل 93 هدف ودخل مرماه 57 هدف.

حقق لقب الهداف الفنلندي تيمو بوكي  لاعب الفريق في دوري التشامبيون شيب برصيد 28 هدفًا.

نورويتش فاز بكأس الرابطة المحترفة مرتين، في 1962 و 1985، ويعد من الأندية العريقة في إنجلترا.

في بداية التسعينات، كاد فريق الكناري تحقيق بطولة الدوري الإنجليزي موسم 1992-1993 قبل أن يخسر في الجولات الأخيرة ليحل خلف الوصيف أستون فيلا والبطل مانشستر يونايتد حينها.

فى الموسم التالي، لعب الفريق كأس الاتحاد الأوروبي للمرة الأولي والوحيدة خلال تاريخه، وكان نورويتش أول فريق بريطاني بفوزه على بايرن ميونيخ 2-1 في الاستاد الأولمبي.

مواعيد مباريات الجولة الأولي بالدوري الإنجليزي.. ليفربول يطلق صافرة البداية

ينتظر عشاق كرة القدم بالعالم انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز، بالنسخة الجديدة، بعد انتهاء الموسم الماضي والتي نجح في تحقيق لقبها مانشستر سيتي، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول.

​​​​​​​جدول مباريات الدوري الإنجليزي 2019-2020

الأسبوع الأول

ليفربول × نورويتش سيتي

تقام في الساعة الـ9 مساء يوم الجمعة القادم، على أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الأولي لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وست هام يونايتد × مانشستر سيتي

تنطلق المباراة في الساعة الواحدة والنصف مساء يوم السبت القادم، على ستاد لندن، ضمن منافسات الجولة الأولي لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

بورنموث × شيفيلد يونايتد

مع دقات الساعة الرابعة مساء السبت، تقام مباراة بورنموث ونظيره شيفيلد يونايتد، على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة الأولي لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

بيرنلي × ساوثهامبتون

تقام المباراة في الساعة الرابعة مساء مساء يوم السبت، على ستاد تيرف مور، ضمن منافسات الجولة الأولي لمباريات الدوري الإنجليزي.

كريستال بالاس × إيفرتون

تنطلق المباراة في الساعة الرابعة عصرًا، يوم السبت المقبل، على ستاد سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة الأولي لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

واتفورد × برايتون ألبيون

تنطلق المباراة في الساعة الرابعه عصرًا، يوم السبت القادم، على ستاد  فيكاريج رود، ضمن منافسات الجولة الأولي لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام × أستون فيلا

تقام المباراة في الساعة السادسة والنصف مساء يوم السبت المقبل، على ستاد توتنام هوتسبر، ضمن منافسات الجولة الأولي لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليستر سيتي × ولفرهامبتون

تنطلق المباراة يوم الأحد القادم، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب كينج باور، ضمن منافسات الجولة الأولي لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

نيوكاسل × آرسنال

تقام المباراة يوم الأحد القادم، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الأولي لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد × تشيلسي

تختم مباريات الدوري الإنجليزي بمباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره تشيلسي، يوم الأحد القادم، في الساعه الخامسة والنصف، ضمن منافسات الجولة الأولي لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يستعد للموسم الجديد عبر تويتر (صورة)

نشر الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، صوره له عبر حسابه الشخصي “تويتر” من أجل إطمئنان جماهير الريدز بإستعداد الفريق لإنطلاق مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب صلاح عبر “تويتر” على استعداد للذهاب”.

Mohamed Salah

✔@MoSalah

Ready to go!

View image on Twitter

69.4K

1:16 PM – Aug 7, 2019 Twitter Ads info and privacy
6,461 people are talking about this

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نوريتش سيتي، مساء يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة الـ9 مساءًا.

 

تابع مواقعنا