الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عكس التوقعات.. أرسنال يعلن جاهزية محمد النني لمباراة نيوكاسل يونايتد

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 09/أغسطس/2019 - 09:53 م

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي جاهزية محمد النني لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف الجانرز قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد في البريميرليج.   ويستعد أرسنال لمواجهة نيوكاسل في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي والتي ستقام بينهما في الثالثة عصر الأحد على ملعب سانت جيمس بارك.   وكتب النادي الإنجليزي عبر موقعه الإلكتروني: “محمد النني استعاد لياقته البدنية بعد عودته المتأخرة من أمم إفريقيا”.   وأضاف: “القرار الواجب اتخاذه بشأن مشاركته سيتحدد يوم الأحد”.  

وشارك محمد النني مع منتخب مصر في نهائيات أمم إفريقيا 2019، قبل أن يودع الفراعنة البطولة من دور الـ16 عقب الخسارة أمام جنوب إفريقيابهدف نظيف في لقاء احتضنه ملعب القاهرة الدولي.

محمد النني على أعتاب الرحيل إلى جالاطا سراي التركي

بات لاعب المنتخب الوطني والمجترف في صفوف أرسنال الإنجليزي قريبًا من الرحيل عن صفوف الجانرز في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “إكسبريس” البريطانية أن محمد النني مرشح للرحيل عن صفوف أرسنال برفقة ثنائي المدفعجية شكودران موستافي وكالوم تشامبيرس، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في أوروبا.

وأشارت إلى أنه في نهاية الأسبوع الجاري سيتم انتقال محمد النني إلى جالاطا سراي التركي.

ومن المتوقع أن يظل محمد النني حبيسًا لدكة أرسنال تحت قيادة الإسباني أوناي إيمري خاصة بعد التعاقد مع مواطنه داني سيبايوس قادمًا من ريال مدريد.

تابع مواقعنا