الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأسماء.. الأهلي يستقر على قيد هذا الرباعي في القائمة المحلية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 15/أغسطس/2019 - 01:53 م

استقر مسؤولو النادي الأهلي على قيد 4 لاعبين في قائمته المحلية لاستكمال القائمة بعد قيد 26 لاعبا في القائمتين المحلية والإفريقية للموسم الجديد.

وقرر اتحاد الكرة أن تكون قائمة الموسم الجديد 30 لاعبا، مع إمكانية استبدال لاعب حال فسخ تعاقده أو إعارته في يناير، ويعتبر 29 أغسطس الجاري آخر موعد لإغلاق فترة القيد المحلية.

وعلم “القاهرة 24” أن الأهلي استقر على قيد الرباعي سعد سمير ومحمد محمود وأحمد حمدي وكريم نيديفيد.

مطاريد الأهلي:

وفسخ الأهلي تعاقده مع أحمد حمودي ومؤمن زكريا وهشام محمد، كما رحل محمد نجيب إلى الجونة، بجانب إعارة كل من ناصر ماهر إلى سموحة، وإسلام محارب وعمرو بركات بيع نهائي للجونة، وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار إلى الجونة على سبيل الإعارة، فضلا عن رحيل أحمد علاء لفريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة لمدة موسمين، كما اقترب محمد شريف من الإعارة إلى فريق إنبي، بجانب إعارة عمرو جمال إلى الصفاقسي التونسي.

القائمة الإفريقية:

وسجل الأهلي 26 لاعبا في قائمتيه المحلية والإفريقية هم: محمد الشناوي، علي لطفي، شريف إكرامي، محمد هاني، أحمد فتحي، رامي ربيعة، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمود متولي، علي معلول، محمود وحيد، أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات، جيرالدو، أحمد الشيخ، جونيور أجايى، رمضان صبحي، وليد أزارو، صلاح محسن ومروان محسن.

تابع مواقعنا