الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي ينهي إجراءات التعاقد مع إيهاب أمين لاعب سلة سبورتنج (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 12:47 م

أنهى النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع إيهاب أمين لاعب سلة سبورتنج الذي وقع على عقود الانتقال لمدة أربعة مواسم، ووصل الاستغناء الخاص به وتم قيده في قائمة الفريق بعد موافقة مجلس إدارة ناديه على إتمام الصفقة.

وشارك إيهاب أمين المنضم لصفوف الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي في مران الفريق أمس الإثنين بعد إنهاء إجراءات التعاقد معه قادما من نادي سبورتنج.

وانضم إيهاب أمين إلى تدريبات الفريق خلال فترة الإعداد التي يخوضها تحت قيادة أشرف توفيق المدير الفني استعدادا للموسم الجديد.

من جانبه عبر إيهاب أمين عن سعادته الكبيرة بإتمام إجراءات الانتقال لصفوف النادي، معبرا عن فخره الشديد بارتداء قميص الفريق خلال المواسم القادمة.

وأوضح أنه تلقى عدة عروض من أندية الزمالك والاتحاد السكندري فور عودته من المشاركة في دوري الجامعات بالخارج، ولكنه وافق على اللعب للنادي الأهلي فور تلقيه العرض، مشيرا إلى أنه تمسك بإتمام هذه الصفقة، رغم الضغوط التي شهدتها الساعات الأخيرة قبل موافقة إدارة نادي سبورتنج بشكل رسمي على الانتقال للأهلي، موجها الشكر لمسئولي النادي على تمسكهم بإتمام التعاقد معه.

وأضاف أمين أنه أهلاوي منذ الصغر وجميع أفراد عائلته يشجعون النادي، وهو ما جعله يحلم بالانتقال إلى الفريق، وقال إنه كان يحلم باللعب إلى جوار طارق الغنام لاعب الفريق السابق والمدير الإداري الحالي، لأنه أسطورة لا تتكرر كثيرا.

وأشار إلى أن لقطة هدف محمد ابوتريكة نجم الأهلي السابق في مرمى الصاقسي التونسي بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2006 من أفضل لحظات حياته، لذلك سيقاتل خلال الفترة المقبلة من أجل إسعاد الجماهير بالفوز بالبطولات، والمنافسة على كل الألقاب في الموسم الجديد.

ووجه إيهاب امين الشكر لمسئولي النادي الأهلي لتمسكهم بالتعاقد معه وتخطي كافة العقبات التي شهدتها المفاوضات، مؤكدا أنه يامل في رد الجميل للنادي  من خلال تقديم أفضل ما يمكن للمساهمة في تتويج الفريق بالبطولات.

وأكد لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي أن المنافسة في الفريق صعبة؛ لوجود عناصر كثيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات والشباب والصفقات الجديدة، وهي توليفة قادرة على الوفاء بتطلعات الجهاز الفني بقيادة اشرف توفيق المدير الفني، مشيرا إلي إنه لمس منذ المران الاول مدى جدية الجميع، في بذل أقصى ما لديهم من أجل الفوز بالبطولات خلال الفترة المقبلة.

وتطرق إيهاب أمين إلى المنافسة في الموسم الجديد مؤكدا أن معظم الفرق قامت بإبرام تعاقدات مميزة، وهو ما يبشر بموسم قوي للغاية، وإنه كلاعب محترف يقدر جيدا حجم الضغوط التي سيتعرض لها الجهاز الفني واللاعبين، ويعرف جيدا أن النادي الأهلي لا يعرف سوى المركز الأول، وأن روح الفانلة الحمراء ستكون سلاح اللاعبين في السعي بقوة نحو التتويج بالألقاب.

وتحدث إيهاب أمين عن جماهير جماهير الأهلي ووجه الشكر لها  على دعمها له والترحيب به بشكل مميز، لافتا إلى أنه سيقدم كل ما لديه من أجل  تحقيق طموحاتها فى الفوز بالبطولات، وتمنى ان تستمر في دعم الفريق لتحقيق أهدافه خلال الفترة المقبلة.

سبورتنج يصدر بيانًا بشأن فضيحة انتقال لاعب السلة إيهاب أمين للأهلي “للأعلى سعرًا”

أصدر نادي سبورتنج السكندري بيانا رسميا بخصوص فضيحة انتقال لاعب  كرة السلة بالفريق إيهاب أمين إلى النادي الأهلي، حيث دارت أنباء أن النادي لم يوقع على عقود انتقال اللاعب للمارد الأحمر.

وجاء بيان السكندري كالتالي:

نظرا لما أثير من انتقال لاعب كرة سلة إيهاب محمد محمد أمين للنادي الأهلي، فقد اجتمع مجلس إدارة النادي بجلسته الطارئة بتاريخ 18 أغسطس 2019 وقد تبين للسادة أعضاء مجلس الإدارة بعد المناقشة أن قرار انتقال اللاعب للنادي الأهلي قد تم بناء على قرار منفرد من رئيس مجلس إدارة النادي دون الرجوع لمجلس الإدارة بأكمله والسيد الدكتور عضو مجلس الإدارة النادي المفوض من قبل المجلس لشؤون كرة السلة..

وبناء على ما تقدم فقد اتضح أن السيد الدكتور رئيس مجلس إدارة النادي قد فوض السيد عامر بركات رئيس اللجنة الرياضية في إتمام عملية انتقال اللاعب للنادي الأهلي، وقد قرر مجلس إدارة النادي بناء على ما تقدم – بعد استدعاء اللاعب رفقة أسرته وعدم رغبته في تمثيل النادي مستقبلا – انتقال اللاعب للنادي صاحب الأعلى مقابلا ماديا نظير الاستغناء عنه والحصول على خدماته وبما يتوافق مع رغبة اللاعب وإتمام عملية الانتقال وفقا للإجراءات الواجبة الإتباع بخصوص هذا الشأن بما يتفق مع اللوائح المتبعة بالاتحاد المصري لكرة السلة”.

مصدر بالأهلي لـ”القاهرة 24″: التعاقد مع لاعب سلة سبورتنج “قانوني”

نفى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ما تردد حول إجبار إيهاب أمين لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي سبورتنج السكندري، على التوقيع للفريق الأحمر بالانتقالات الصيفية.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات لـ“القاهرة 24”، إن ما يتردد غير صحيح بالمرة، وأن النادي سلك جميع الطرق القانونية للحصول علي خدمات اللاعب بالموسم الجديد.

وأضاف المصدر، أن اللاعب وقع على عقود انتقاله ورغبة منه باللعب للمارد الأحمر، دون إجباره أو التحايل على ضمه بطرق غير قانونية كما يدعى البعض.

واختتم: “النادي قام بصرف مبلغ 2 مليون و750 ألف جنيه عن طريق شيك بنكي لنادي سبورتنج مقابل الصفقة”.

إيهاب امين يوقع على رغبة الانضمام للأهلي

 

تابع مواقعنا