الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد ترد على أحمد حسن: “إنت بتزيط في الزيطة” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 24/أغسطس/2019 - 10:33 ص

قالت الإعلامية ريهام سعيد ، أنها سعيدة للغاية بما حدث خاصة وانها تعاني من الضغط لمدة 16 عامًا كاملة، مدة عملها في العمل الإعلامي الذي يعرضها لضغط شديد على حد قولها.

وأشارت ريهام سعيد إلى أن الكابتن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، لم يسمع الفيديو ولكنه “زاط في الزيطة” مع الباقين.

وأضافت الإعلامية في فيديو بثته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن والدته على قدر كبير من الجمال، وأنها لم تسئ إليها بالمرة، ولكن كل ماقالته انها جميلة، وستكون أجمل لو قررت “تخس”، لافتة إلى ان السمنة مرض ويؤدي إلى عواقب وخيمة.

أحمد حسن يستعين بوالدته للرد على ريهام سعيد (صورة)

وأشارت إلى أن والدة الكابتن أحمد حسن، جميلة ويمكن أن تصبح أجمل، وتظل أجمل وأجمل حين تفقد الوزن، لن الوزن الزائد فيه تصلب الشرايين وقلة الحركة وعديد من الأمراض التي يمكن أن تصيب الإنسان جراء وزنه.

وأردفت: “هي أكيد متضايقة إنها مليانة دلوقتي، وأكيد نفَسها تقيل دلوقتي، واسألها إذا كنت أنا كدابة!، وهو ده اللي كنت عايزة أغيره إنكم تقولوا للتخان أنتوا زي القمر وأنتوا حلوين، كده لأ هتموتوهم حرام عليكم”

عاجل.. وقف برنامج صبايا على قناة الحياة

وأكدت أنها تعتذر للجميع ومنهم الكابتن أحمد حسن، على سوء فهمهم، فهي لا تقصد البدناء في العموم، ولكنها تقصد بقولها “عايش ميت” من تجاوز وزنه الـ 200 كيلو أو 250 كيلو، ولكن الناس لا تقرأ ولا تسمع فهي “تزيط فقط”.

وتابعت: “أنا كنت بنتقدهم وأنا كنت منهم وكنت بعالجهم، وكنت بعمل عمليات وحملات وكنت بخسس الناس وبديهم ريجيمات، وكنت بفوقهم ولازم يحبوا الحياة وينعموا بالنعم اللي ربنا ادهالهم اللي التخن بيموتها عندهم”.

ريهام سعيد تتحدث عن وقف البرنامج

وكانت إدارة شبكة قنوات الحياة، قد أعلنت في وقت سابق عن وقف برنامج “صبايا الخير”، وذلك على خلفية تصريحاتها الأخيرة بسبب “السمنة”.

وعن وقف برنامج قالت إدارة الشركة في بيان لها، أنه سيستمر الإيقاف إلى حين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلي للإعلام معها، وإعلان موقف البرنامج وفقا لما ينتهي له الأمر.

ريهام سعيد لـ”تامر حبيب”: “بقيت بوبى الحبوب ورقصت لما خسيت بس” 

وأضاف البيان، “كما تؤكد شبكة قنوات الحياة على أنها تحترم كافة مشاهديها، وتتعهد بدوام تقديم المحتوى المميز واللائق بجمهورها”.

تابع مواقعنا