الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بنظرة اشمئزاز للمصورين.. وصول ريهام سعيد لبدء التحقيق معها (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 25/أغسطس/2019 - 02:01 م

وصلت الإعلامية ريهام سعيد مقر الهيئة الوطنية للإعلام، وذلك لحضور التحقيق معها في البلاغات المقدمة ضدها من قبل المجلس القومي للمرآة، ولجنة الرصد والمتابعة.

ويأتي التحقيق، بعد قيام ريهام بالإعلان بشكل واضح وصريح عن إعتزالها الاعلام تماما وعدم العودة إليه مرة أخرى،بعدما  قرار المجلس الأعلى للإعلام وقناة الحياة بوقفها عن العمل وتحويلها للنيابة على خلفية إهانتها لمرضى السمنة في إحدى حلقات برنامجها “صبايا” المذاع عبر قناة الحياة.

وصول الإعلامية للتحقيق
وصول الإعلامية للتحقيق

ودخلت ريهام مقر الهيئة الوطنية للإعلام وهي تنظر للمصورين نظرة اشمئزاز أثارت حفيظة الموجودين، ولم تكتف الإعلامية الشهيرة بذلك، بل عات إلى سيارتها، ثم عادت لبوابة الهيئة لتنظر للمصورين الصحفيين بنفس الطريقة مرة أخرى.

مروان يونس يسخر من ريهام سعيد: “ان شاء الله تذيعي حلقة حلوة من السجن” (فيديو)

وياتي ذلك بعدما إحالت نقابة الإعلاميين ريهام سعيد، مقدم برنامج صبايا،ريهام إلى النيابة العامة، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة بتوجيه إساءة إلى المصابين بالسمنة المفرطة.

وصول الإعلامية للتحقيق
وصول الإعلامية للتحقيق

وفى وقت سابق أعلنت إدارة شبكة قنوات الحياة، وقف برنامج “صبايا الخير”، والذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، وذلك على خلفية تصريحاتها الأخيرة بسبب “السمنة”.

وصول الإعلامية للتحقيق
وصول الإعلامية ريهام سعيد للتحقيق

وعن وقف برنامج ريهام سعيد، قالت إدارة الشركة في بيان لها، أنه سيستمر الإيقاف إلى حين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلي للإعلام معها، وإعلان موقف البرنامج وفقا لما ينتهي له الأمر.

وأضاف البيان، “كما تؤكد شبكة قنوات الحياة على أنها تحترم كافة مشاهديها، وتتعهد بدوام تقديم المحتوى المميز واللائق بجمهورها”.

تابع مواقعنا