الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصريحات ريهام سعيد.. إعلامية تؤسس مهرجان موضة للسمينات فقط

القاهرة 24
أخبار
الأحد 25/أغسطس/2019 - 05:10 م

هاجمت الإعلامية هيا فياض، تصريحات الإعلامية الموقوفة عن العمل، ريهام سعيد عن السمينات.

 وعبرت هيا عن غضبها معلنة إيقاف برنامج التخسيس الخاص بها تضامنا معهم، وأضافت أنها بصدد تنظيم مهرجان للأزياء والموضة سيعرض من خلاله العديد من التصميمات لمصممين عالميين مخصصة للسمينات فقط، وأضافت أنها ستتناول التجاوزات الإعلامية من خلال برنامجها “من أنتم ؟ لأن الإعلام يقدم رسالة ولابد من ضبط أداءه لما له من تأثير على المجتمع”.

وصول الإعلامية ريهام سعيد لبدء التحقيق معها في الهيئة الوطنية

وكانت الإعلامية ريهام سعيد وصلت اليوم إلى مقر الهيئة الوطنية للإعلام، لبدء التحقيق معها في واقعة إهانتها للمصابين بالسمنة المفرطة والأشخاص البدينة.

وقدم المجلس القومي للمرآة، ولجنة الرصد والمتابعة، عدة بلاغات في الإعلامية للتحقيق معها.

ويأتي التحقيق، بعد قيام ريهام بالإعلان بشكل واضح وصريح عن إعتزالها الاعلام تماما وعدم العودة إليه مرة أخرى، بعدما  قرار المجلس الأعلى للإعلام وقناة الحياة بوقفها عن العمل وتحويلها للنيابة على خلفية إهانتها لمرضى السمنة في إحدى حلقات برنامجها “صبايا” المذاع عبر قناة الحياة.

ودخلت ريهام سعيد مقر الهيئة الوطنية للإعلام وهي تنظر للمصورين نظرة اشمئزاز أثارت حفيظة الموجودين، ولم تكتف الإعلامية الشهيرة بذلك، بل عات إلى سيارتها، ثم عادت لبوابة الهيئة لتنظر للمصورين الصحفيين بنفس الطريقة مرة أخرى.

وياتي ذلك بعدما إحالت نقابة الإعلاميين ريهام سعيد، مقدم برنامج صبايا،ريهام إلى النيابة العامة، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة بتوجيه إساءة إلى المصابين بالسمنة المفرطة.

وفى وقت سابق أعلنت إدارة شبكة قنوات الحياة، وقف برنامج “صبايا الخير”، والذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، وذلك على خلفية تصريحاتها الأخيرة بسبب “السمنة”.

وعن وقف برنامج ريهام سعيد، قالت إدارة الشركة في بيان لها، أنه سيستمر الإيقاف إلى حين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلي للإعلام معها، وإعلان موقف البرنامج وفقا لما ينتهي له الأمر.

وأضاف البيان، “كما تؤكد شبكة قنوات الحياة على أنها تحترم كافة مشاهديها، وتتعهد بدوام تقديم المحتوى المميز واللائق بجمهورها”.

تابع مواقعنا