الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا| سانشيز إلى انتر ميلان لمدة عام على سبيل الإعارة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 29/أغسطس/2019 - 10:08 م

انضم التشيلي أليكسيس سانشيز رسميًا إلى انتر ميلان الإيطالي قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة عام.

وكان سانشيز انضم إلى مانشستر يونايتد قادمًا من أرسنال، وابتعد عن تشكيلة النرويجي سولسكاير ليطلب الرحيل على سبيل الإعارة إلى النيراتزوري.

وأوضح الموقع الرسمي لنادي إنتر ميلان أن تعاقد اللاعب مع الفريق لمدة عام واحد فقط لينتهي في 30 يونيو 2020، ولم يذكر تفاصيل راتب اللاعب السنوي.

ولعب سانشيز خلال مسيرته الإحترافية في أوروبا بالعديد من الأندية منها أودينيزي الإيطالي وبرشلونة الأسباني، بالإضافة إلى أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

وخاض صاحب الـ 30 عام مع مانستر يونايتد 27 مباراة، أحرز هدفين وصنع 4 آخرين في كافة البطولات.

ولعب مع منتخب بلاده 122 مباراة، نجح في تسجيل 41 هدف، وصنع 41 آخرين/ ونجح في تحقيق كوبا أميركا مرتين عام 2015 وعام 2016.

7 مكاسب لمانشستر يونايتد برحيل “سانشيز”

عد اقتراب التشيلي أليكسيس سانشيز من الانتقال إلى إنتر ميلان قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي لمدة عام على سبيل الإعارة.

واستعرضت صحيفة “ذا صن” البريطانية 7 مكاسب لمانشستر يونايتد من انتقال سانشيز إلى النيراتزوري ليجاور البلجيكي لوكاكو في خط الهجوم كالتالي:

1-ظهور الشباب:

ظهر الشاب ماسون جرينوود كخيار ثاني في خط هجوم الشياطين الحمر بعد التشيلي سانشيز في المعسكر التحضيري للفريق، وبعد الرحيل التشيلي سوف يترك للفرصة للإنجليزي الشاب ليستغل الفرصة خلال الموسم ويكتسب ثقة مدربه سولسكاير.

2- توفير الأموال

بالرغم من تحمل مانشستر يونايتد لجزء من راتب اللاعب، لكن سوف يوفر النادي 200 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا برحيل لاعب برشلونة وأرسنال الأسبق.

قد يساهم توفير المال في استقطاب لاعب جديد أو تجديد لاعب بالفريق في ظل الراتب الكبير الذي كان يتقضاه اللاعب.

3- التخلص من صداع دي خيا

وبالحديث عن عقود اللاعبين، بالإمكان تخفيض عقود بعض اللاعبين، ومن جهة أخرى عدم مطالبة اللاعبين لأجور مرتفعة كراتب سانشيز، راتب سانشيز الكبير كان عقبة كبيرة في التفاواض مع اللاعبين الجدد أو تجديد اللاعبين الحاليين.

4- سرعة خط الهجوم:

على الرغم من سرعة سانشيز الكبيرة في هجوم أرسنال ثم هجوم الشياطين الحمر، لكن الدفع بالشباب يضفى حيوية ونشاط وسرعة لخط الهجوم خاصة في وجود الإنجليزي راشفورد والفرنسي مارسيال والوافد الجديد الأيرلندي دانيال جيمس.

5-تحذيرات

يبدو أن غرف خلع الملابس في مانشستر يونايتد ستصبح أكثر سعادة بعد رحيل أحد اللاعبين الذي طالما أعرب عن إحباطه، ويرغب سولسكاير في خلق أجواء متماسكة بين اللاعبين بعد رحيل سانشيز إضافة إلى المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

6- إرضاء الجماهير

اشتكت جماهير مانشستر يونايتد من كثرة اللاعبين الذين لا يقدمون أي إضافة فنية حقيقية للفريق، ويجلبون المشاكل لغرف خلع الملابس بالتذمر الدائم، بالإضافة إلى مستوى الفريق المتذبذب والابتعاد عن بطولات، وامتلاك عقليات سيئة داخل الفريق.

7- عودة بوجبا

عندما يتألق بول بوجبا، يختلف شكل مانشستر يونايتد بشكل تام، وفي حال مشاركة بوجبا في اللعب بصورة أكبر، ربما تختفي مشاكل اليونايتد، مع تأكيد المدرب النرويجي على أهمية الاستحواذ على الكرة.

تابع مواقعنا