الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تلميذ كونتي” على أعتاب تدريب الأهلي وخلافة مارتن لاسارتي

القاهرة 24
أخبار
الخميس 29/أغسطس/2019 - 11:40 م

اقترب الإيطالي ماسيمو كاريرا المدير الفني السابق لسبارتاك موسكو الروسي، من تولي القيادة الفنية لفريق الأهلي في الفترة المقبلة خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.   وقرر الأهلي إقالة مارتن لاسارتي من منصبه كمدير فني للأهلي، عقب الخسارة أمام بيراميدز بهدف نزيف في دور الـ16 من كأس مصر.   وتوجه وفد من النادي الأهلي إلى إيطاليا للتواصل مع وكيل أعمال المدرب.   وعلم “القاهرة 24” انه في حالة الاتفاق على كل شيء بين الأهلي ووكيل كاريرا، فغن المدرب، فإن المدرب قد يجتمع مع إدارة النادي قبل الموافقة على تدريب نادي القرن.  

وانفرد “القاهرة 24” في وقت سابق عن وجود مفاوضات بين الأهلي وكاريرا الملقب بتلميذ كونتي.

اليوناني ديلاس وتلميذ كونتي على رأس المرشحين لتدريب الأهلي

تدرس لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة طه إسماعيل وعضوية خالد بيبو وزكريا ناصف، عددًا من السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم لتولى قيادة فريق الكرة الأول خلفًا للاورجوياني مارتن لاسارتى المدير الفني الذي تمت إقالته بعد توديع مسابقة كأس مصر من دور الستة عشر على يد بيراميدز.

وقدم أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى بعض السير الذاتية للمدربين المتاحين للتعاقد، إلى لجنة التخطيط من أجل دراسة واختيار الانسب.

مصدر داخل الأهلى كشف عن وجود عن عدد كبير من المرشحين لقيادة الفريق في مقدمتهم اليوناني تريانوس ديلاس، والأيطالي ماسيمو كاريرا الملقب بـ”تلميذ كونتي النجيب” ومدرب سبارتك موسكو الروسي السابق.

الأهلى قد أعلن تعيين محمد يوسف المدرب المساعد للفريق كمدير فني بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب اجنبي.

تابع مواقعنا