الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة من ابنته.. أول تعليق من طليقة أحمد الشيخ على خبر خطوبته (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 31/أغسطس/2019 - 03:18 ص

علقت دينا السعيد، طليقة نجم النادي الأهلي أحمد الشيخ وأم ابنته، على خطوبته التي أحتفل بها مساء أمس، وسط حضور عائلي، وذلك عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”.

 

وكتبت دينا، تدوينة وضحت فيها موقفها من هذا الأمر، حيث قالت: “أولآ يا جماعه محدش يبعتلى مسدجات تانى دعواتكم فوق دماغي، ⁩بس انا مش عندى موته، أنا زي الفل وربنا عوضنى بـ أحلى بنت ف الدنيا، ثانيا من موقعي هذا كوكي بتبعتله تبارك وبتقولك زي ما بتعرف تخطب، يا بابي ابقى ابعت نفقتي الأول اللي انت موقفها عشان ربنا هيحاسبك”.

وأحتفل مساء أمس، نجم النادي الأهلي أحمد الشيخ، بخطوبته وسط حضور عائلي، وبعض من أصدقاءه المقربيين، حيث نشرت بعض الصفحات على موقع “انستجرام”، صور الخطوبة.

 

وكانت قد تزوج الشيخ من طليقته دينا، في عام 2017،  بفندق “لاند مارك” بالتجمع الخامس، وحضر الزفاف عدد كبير من نجوم الكرة المصرية وزملائه بالأهلي والمقاصة والمقربين والأهل.

أحمد الشيخ يحتفل بخطوبته في أجواء عائلية (صور)

 

وفي وقت سابق، تعرض الشيخ صانع ألعاب فريق الأهلي، إلى الإصابة في مران الفريق الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وأصيب الشيخ في كرة مشتركة مع أحد اللاعبين، وسارع طبيب الفريق بالنزول للملعب لعلاجه، وعاد لاستكمال المران بعد فترة قصيرة.

ويستعد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال الساعات القليلة المقبلة، للكشف عن اسم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، لتولي المسئولية الفنية بداية من الموسم المقبل.

وتوصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، لاتفاق شبه نهائي مع أحد المدربين المرشحين لخلافة الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق.

ومن المقرر أن يعود الوفد الأهلاوي المتواجد في أوروبا، لعرض كافة الجلسات التي عقدتها مع المدربين المرشحة ووكلاء أعمالهم، على لجنة التخطيط ومجلس الإدارة قبل الإعلان الرسمي.

تابع مواقعنا