الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور للخطيب: “نزل مناخيرك شوية.. التربة متر ونص” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 11:50 ص

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما حادا على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد مباراة الأبيض أمام الاتحاد السكندري بنصف نهائي بطولة كأس مصر التي انتهت بفوز أبناء ميت عقبة بهدف نظيف سجله مصطفي محمد.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الزمالك اليوم عبر شاشة قناة الحدث اليوم، إنه خلال مباراة الزمالك والاتحاد وجه تحذيرا للجماهير بسبب الهجوم على النادي الأهلي، قائلا: “الجمهور بدأ يوجه السباب للنادي الأهلي لذا توجهت لهم وطالبتهم بعدم الهتاف ضد الأهلي وتشجيع الزمالك فقط”.

وتابع مرتضى: ” هذا هو الفارق بيني وبين محمود الخطيب، أول ما شتموا الأهلي وقفتلهم، ده الفرق بيني وبين محمود بتاع معهد التعاون وأنا أصغر مؤلف كتاب في القانون”.

وقال رئيس الزمالك إن الأهلي ناد كبير وهذا درس للخطيب، بعد درس فتحي مبروك وربيع ياسين اللذين أشاد بنادي الزمالك والتطوير الذي تم به.

ووجه مرتضى منصور رسالة لمحمود الخطيب قائلا: “نزل مناخيرك شوية يا محمود.. التربة متر ونص”.

مرتضى منصور: محمود الخطيب يهدر المال العام.. أين النائب العام؟

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما حادا على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد تعاقد المارد الأحمر مع السويسري رينيه فايلر لقيادة الفريق خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وقال منصور في تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم عبر شاشة الحدث اليوم: “فايلر كان معروضا على الزمالك ورفضنا التعاقد معه مقابل 700 ألف دولار، ولكن الأهلي تعاقد معه مقابل 2 مليون يورو أين النائب العام من إهدار المال العام؟، الخطيب يهدر المال العام بسبب مدربي الأهلي”.

وتعاقد الأهلي مع السويسري فايلر لقيادة الفريق ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي اليوم خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني الجديد.

 

تابع مواقعنا