الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حلمي يرفض 30 مليون جنيه من منتج كبير لهذا السبب (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 08:23 م

قال مصدر مقرب من النجم أحمد حلمي، إنه قرر التدقيق خلال الفترة المقبلة في اختياراته الفنية، التي سوف يقدمها للجمهور، خاصة أن فيلم “خيال مآته” الذي قدمه حلمي خلال موسم عيد الأضحى الماضي، لم يتم إخراجه بالشكل الذي يرضي حلمي. عقب رغبة صناعة بعرض خلال سباق موسم عيد الأضحى الماضي الأمر الذي جعل المخرج خالد مرعي يتعجل في سرعة الانتهاء من تصويره وكذلك عمليات المونتاج والماسينج وغيرها من المراحل النهائية لخروجه الفيلم للجمهور بالشكل المناسب.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، أن التسرع في الانتهاء من تصوير الفيلم بهذا الشكل جعله يقع في العديد من الأخطاء التي حدثت بالفيلم، ومنها أن يكون الصوت قبل الصورة، وغيرها العديد من الأخطاء التي ظهرت بالفيلم، فضلا عن أخطاء عمليات المونتاج والماسينج وغيرها، وعدم استخدام الجرافيك وغيرها من المؤثرات التي تفضي على الفيلم حالة من الإبهار والتشويق والشغف، مما جعله يعطي فرصة للكثيرين في الهجوم على أحمد حلمي.

وكشف المصدر أن حلمي قرر التفرغ خلال هذه الفترة لعائلته والتركيز أكثر في مشاريعه الخاصة البعيدة عن الفن، مشيرا إلى أن حلمي تلقى خلال الفترة الماضية عرضا من أحد المنتجين الكبار الذي يمتلك شركة إنتاج مسيطرة على السوق الدرامي والسينمائي، لتقديم فيلم ومسلسل من إنتاجها الخاص بمقابل مادي نحو 30 مليون جنيه، لتقديمهما خلال العام المقبل 2020، وهو ما رفضه حلمي وفضل التركيز في مشاريعه الخاصة، فضلا عن التركيز أيضا في شركة الإنتاج التي يمتلكها والبحث عن موضوعات جيدة لتقديمها من خلالها.

أحمد حلمي عن “خيال مآتة”: حب التجارب الجديدة

 ويعرض لـ”أحمد حلمي” خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية فيلم “خيال مآته” ويشارك فغي بطولته بجانب أحمد حلمى كل من منة شلبي، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

تابع مواقعنا