رئيس التحرير
محمود المملوك

الأمن يفحص فيديو “خناقة الساحل الشمالي” ودهس المصيفين (فيديو)

القاهرة 24

قال مصدر أمني، إن الجهات المختصة الأمنية تفحص مقطع فيديو بواقعة “خناقة الساحل الشمالي” ودهس عدد كبيرا من المصيفين بسبب فتاة مخمورة بشاطئ هاسيندا في الساحل الشمالي.

وأضاف المصدر، إنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانوينة فور الانتهاء من فحص مقطع الفيديو.

وفي وقت سابق، شهد شاطئ هاسيندا بالساحل الشمالي حالة هرج ومرج بين عددا كبيرا من المصيفين بسبب فتاة، بعد توصلنا لمقطع فيديو يوضح الواقعة من بدايتها لنهايتها، ويرصد ما حدث من حدث دموي ليلة أمس الأثنين.

حالات دهس بين رواد “هاسيندا” فى الساحل الشمالي بسبب فتاة 

بدأت الواقعة بمحاولة أحد الشباب للسيطرة على فتاة مخمورة، وحاول آخرون التعامل مع الفتاة، وبدت مشاجرات كبيرة بين عدد كبير من الشباب، قبل أن يتحرك أحدهم بالسيارة مسرعا.

وكاد أن يتحول الأمر إلى كارثة بعد أن قام الشاب بالتحرك بالسيارة، ودهس فعليا عدد كبير قبل أن يقف بها بعد محاولة أحدهم إيقاف السيارة.

شاهد خناقة الساحل الشمالي بسبب فتاة

تفاصيل واقعة “كاديلاك الساحل”

 

وفى وقت سابق، كشف الإعلامي أحمد سالم عن تفاصيل جديدة في واقعة الاعتداء على رب أسرة أمام أطفاله في الساحل الشمالي، والتي عرفت بـ واقعة ” كاديلاك الساحل ” التي لاقت انتشارًا كبيرًا عبر صفحات الفيس بوك خلال الساعات الماضية، والتي روى فيها شهادة سيدة تدعى “مدام منى” شهد لها بالأمانة.

وتحدث أحمد سالم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في فيديو “لايف” ليروي شهادة صديقته منى في واقعة “كاديلاك الساحل” فيقول: بدأت القصة أمام سوبر ماركت فتح الله المتواجد أمام مارينا 5، حيث كانت “منى” تشتري بعض المستلزمات من هناك، وتركت سيارتها في المكان المخصص لذلك، ورأت وقتها سيارة صغيرة الحجم من ماركة “هيونداي” وأخرى “كاديلاك” ضخمة تحاول الدخول في المكان المخصص لـ”الركنة”.

عاجل