الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلادها الـ36.. شاهد كيف تصاعدت أزمات منة فضالي من فيديوهات فاضحة لأزمة جواهرجي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 03:06 ص

تحتفل اليوم  الأربعاء الموافق 4 من سبتمبر، النجمة منة فضالي، بعيد ميلادها الـ36، حيث تعتبر، من أكثر الفنانات في الوسط الفني جدلًا، بسبب ملابسها المُثيرة، أو تصرفاتها الجريئة، وعلى مدار مشوارها الفني الذي بدأ عام 2002، تعرضت منة لعدد من الأزمات التي لازمتها لمدة سنوات.

ويعرض لكم موقع”القاهرة 24″ أبرز أزمات منة فضالي

 

1- مرت الفنانة منة فضالي،بأزمة كبيرة جدًا عام 2011، حيث ظهرت في إحدى أعياد ميلادها، وهو ترقص مخمورة، وبملابس  مُثيرة وضحت معالم جسدها بشكل مبالغ فيه، مما أثار  غضب الكثيرون، وخسرت عدد كبير من جمهورها وأصدقائها، وهذه الأزمة كانت السبب الوحيد الذي أجبارها على إعادةحساباتها مرة أخرى، وبعد ذلك ظهرت منة في لقاء تليفزيوني عام 2015، مع الإعلامية هبة الأباصيري في برنامجها “السم في العسل”، والذي عبرت فيه عن ندمها الشديد لظهورها بهذا الشكل، مؤكدة على أنها كانت فاقدة الوعي تمامًا وتم تسريب الصور والفيديوهات دون علمها.

2- أنفصلت منة عن خطيبها السابق، الموزع الموسيقي الشهير، عادل حقي، وذلك بعدما أكتشفت خيانته لها، مع الفنانة منى هلا، والتي ارتبطت به لفترة قصيرة، ثم أنفصلا قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وارتباطها بشاب هناك، وبعدها خرج حقي عن صمته، وتحدث عن فضالي، قائلًا أنها ممثلة درجة ثانية ، و مثلت عليه دور الحب حتى تحصل على مصالحها وتصعد على اكتافه نحو المال والشهرة .

3- تعرضت مؤخرًا لأزمة صحية شديدة، تسببت في دخولها المستشفى وخضوعها لعملية جراحية دقيقة، حسبما كشفت على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وطالبت من جمهورها الدعاء لها ومسامحتها، في حالة عدم شفائها، وذلك بعد تعاقدها على بطولة الجزء الثاني من “أفراح إبليس”.

ننشر تسجيلات منة فضالى لعريان فهيم: “عيب يا حبيبى تجبلى حاجة ألماظ وتطلع فالصو” (فيديو)

4- تفاجأت الفنانة منة فضالي برفع قضية تشهير ضدها من الجواهرجي “عريان فهيم” يتهمها فيها بنشر أخبار كاذبة عبر حسابها بـ” فيسبوك”،وقدم سمير صبري المستندات الدالة علي ذلك وجميع الرسائل الصوتية، وطلب الحكم بإلزامها أن تؤدي لموكله تعويض 3 مليون جنيهًا، عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابته من جراء مسلك الفضالي المخالف للقانون، وقيدت الدعوي برقم 138 لسنة 2019.

5- وتعرضت منة لانتقادات لاذعة من جمهورها، يوم وفاة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، بسبب نشرها صورة لها بـ”المايوة”، من الساحل الشمالي المصري أثناء قضائها عطلتها الصيفية،الأمر الذي أستفز البعض بسبب عدم مراعاتها لحالة الحزن الذي يمر بها الوسط الفني.

 

View this post on Instagram

 

♥️

A post shared by ?MENNA FADALI (@manoushafadali) on Jul 25, 2019 at 7:13am PDT

 

تابع مواقعنا