السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“قبل عرضها على ONE”.. نكشف تفاصيل حدوتة “اتفضلوا فى الصالون” (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 06:00 ص

تبدأ قناة “On E” الفضائية عرض أول قصص الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، والتي تحمل عنوان “اتفضلوا فى الصالون” للفنانة هنا شيحة و فراس سعيد، وأحمد جمال سعيد ونانسي صلاح ووفاء سالم وإخراج مصطفي فكري ومدير التصوير كريم رضا.

والمسلسل من إنتاج “ارت ميكرز” لأحمد عبد العاطي وتشارك شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بالنسبة الأكبر في إنتاج الجزء الثالث ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين.

تفاصيل حلقات حدوته”اتفضلوا في الصالون”

ونكشف عبر “القاهرة 24” خلال السطور التالية تفاصيل الخمس حلقات التي تدور حولها القصة الأولى”اتفضلوا فى الصالون” من “نصيبي وقسمتك 3”.

وتبدأ أحداث الحلقة الأولى بعيد ميلاد دارين الشخصية التي تقدمها الفنانة هنا شيحة في سن الـ30 من عمرها، ثم يتم العودة عن طريق الفلابش باك لاستعراض بعض الخطوط الرئيسية في تربية دراين على أنها ملكة ولابد من أن ينفذ الجميع طلبتها وهذا كان السبب الأساسي في عدم زوجها على الرغم من ارتباطها أربع مرات.

وتنشأ خلال أحداث الحلقة الأولى قصة حب بين الشخصية التي يقدمها هاني عادل حيث يعمل كابتن طيار، وبالفعل يتقدم من أجل خطوبتها ولكنه على الرغم من قصة الحب التي نشأت بينهم ولكن “هاني عادل” يرفض أن يستمر في الخطوبة مع دارين بسبب طلبها في الاستغناء عن الكلب الخاص به وهو ما يرفضة عادل تمام وينتهي الامر في النهاية في فسخ الخطوبة وتكون هذه نهاية الحلقة الاولي.

هنا شيحة تنفرد ببوستر حدوته “اتفضلوا في الصالون”

وخلال أحداث الحلقة الثانية تتعرض دارين على الشخصية التي يقدمها فراس سعيد حيث يعمل رجل أعمال وتنشأ بينهم قصة حب وبالفعل يتقدم فراس من أجل خطبتها ولكن قبل الزواج، تكتشف دراين أن فراس سعيد لديه فوبيا من السفر الطيران وهو ما ترفضه دراين، وتطلب منه العلاج ولكن بسبب هذا الأمر يفسخ فراس الخطوبة من دراين”هنا شيحة” ويرفض اتمام الزواج، وهنا تنتهي أحداث الحلقة الثانية.

وتبدأ الحلقة الثالثة باعجاب دارين”هنا شيحة” بالرائد سيف الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد رفعت والذي يعد قائد الحرس الخاص لوالدتها التي تعمل وزيرة الهجرة، وتنشأ قصة حب بين دارين وسيف ويتقدم لخطبتها ولكن بسبب رفض سيف أن تتحكم فية دارين ويكون تابع لها وهذا إلى جانب عدم طاعتها له فيما يخص دخولها على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم نشر صورتها الشخصية يتم فسخ الخطوبة للمرة الثالثة وتنتهي أحداث الحلقة. 

ثم تبدأ أحداث الحلقة الرابع بقصة حب جديدة تنشأ بين دارين وطارق الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد جمال سعيد والذي يعمل في مدرب بالجيم الذي تتدرب فيه دارين.

ويتقدم من أجل خطوبتها ولكن بعد الخطوبة تنشأ العديد من الخلافات بينهما بسبب تفاعل طارق على السوشيال ميديا بشكل قوي ولدية العديد من المعجبين ومن هنا تضع دارين العديد من الشروط على طارق من أجل استمرار العلاقة بينهم.

وفي المقابل طالب طارق أيضا بالعديد من الشروط وهو ما رفضته دراين من الاساس لكونها ترفض فكرة أن يضع اي شخص عليها شروط وتم فسخ الخطوبة بينهم ايضا، وتكشف دراين خلال أحداث الخامسة انها السبب في فسخ الخطوبة أربع مرات من كل الشخصيات التي تقدمت لها وان المشكلة فيها وليست فيهم وتندم على ذلك. 

الأفيش الدعائى لـ“اتفضلوا فى الصالون”

وفي وقت سابق كشفت الشركة المنتجة للجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” عن الأفيش الدعائي الخاصة لقصة “اتفضلوا فى الصالون”التي تقوم ببطولتها النجمة هنا شيحة.

وتصدرت هنا شيحة بوستر  “نصيبي وقسمتك 3” التي تحمل اسم “اتفضلوا فى الصالون” حيث ظهرت هنا منفرة وهي تجلس على صالون، وتجسد هنا شخصية دارين التي تعمل رسامة خلال الأحداث، وتتعرض لكثير من المواقف.

حكاية  “اتفضلوا فى الصالون” تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وبطولة هنا شيحا ، فراس سعيد وأحمد جمال وأحمد رفعت، ونانسي صلاح.

الجزء الثالث  يختلف عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث يقدم مجموعة من القصص التي تقوم علي البطولة النسائية وأخري الرجالية كما هناك قصص تعتمد علي البطولة الجماعية من خلال 9 حكايات يتم طرحها في 45 حلقه  ألفها “عمرو محمود ياسين” ومن المقرر أن تعرض كل حكاية في 5 حلقات.

بينما اعتمدت موضوعات الجزء الثانى من “نصيبى وقسمتك” على منافشة القضايا التي تخص المرأة قام ببطولة الحكايات كل من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

تابع مواقعنا