الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يعلق على أزمة باهر المحمدي وحقيقة تمرده (خاص)

الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 11:31 م

نفي صبري المنياوي مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، وجود أزمة بين باهر المحمدي كابتن الفريق، وبين إدارة الدراويش، خلال هذة الفترة الحالية.

وأكد صبري المنياوي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن باهر المحمدي من أفضل اللاعبين داخل الفريق، ويسعي دائمًا إلي التركيز داخل التمرين فقط ولا يتحدث عن أي شي يخص عقده مع الادارة”.

وتابع “الغرض من الشائعات معروف من وراء ذلك من أجل هدم قوام الفريق قبل بدايه الدوري، نحن نركز على البطولة العربية، وضربة البداية ستكون قوية”.

وأشار “الجميع اعتقد ان تأخر باهر عن التدريبات ومعسكر الفريق، هو تمرد من اللاعب، ولكن الإصابة هي السبب الرئسي وراء غياب قائد الفريق عن التدريبات”.

وأضاف” باهر لاعب اليوم ودية بلدية المحلة، وحققا فوزًا غاليًا، في أول تجربة ودية للجهاز الفني الجديد مع الدراويش”.

وكان الإسماعيلي قد حقق فوزًا غاليًا، علي نظيره بلدية المحلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسماعيلية مساء اليوم، ضمن استعدادات الدراويش لمباراة أهلي بني غازي الليبي، بالبطولة العربية.

ويواجه الإسماعيلي فريق أهلي بني غازي الليبي، مساء يوم الجمعة القادم، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات ذهاب دور ال32 للبطولة العربية.

الإسماعيلي يفوز على بلدية المحلة بثنائية وديًا (صور)

فاز فريق الإسماعيلى على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التى جمعت الفريقين باستاد الإسماعيلية، ضمن المعسكر الإعدادي لخوض منافسات الموسم الجديد.

وجاء هدفا الإسماعيلي من توقيع محمود دونجا “ركلة جزاء” ومحمد هاشم بواقع هدف بكل شوط كما سجل فريق البلدية هدفه من ركلة جزاء أيضا فى الشوط الأول.

وجاء تشكيل الفريق كالآتي:

حراسة المرمى: محمد فوزى

خط الدفاع: إبراهيم ابو اليزيد، باهر المحمدي، محمد مجدى الجمل، أسامة إبراهيم.

خط الوسط: محمد بيومى، محمود دونجا، وجيه عبدالحكيم، أحمد مدبولى.

خط الهجوم : محمد حمدى زكى، محمد الشامي.

وشارك من مقاعد البدلاء كل من محمد هاشم ومصطفى فارس ومحمد عمار ومحمد مخلوف ومدحت فقوسة وأحمد كاستيلو.

تابع مواقعنا