الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى عن وفاة عبدالله محمد مرسي: “لو فيكم دكر يتكلم” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/سبتمبر/2019 - 10:34 م

حذر الإعلامي أحمد موسى، الإرهابي حمزة زوبع وأعوانه من الحديث عن موضوع وفاة عبدالله محمد مرسي .

وقال موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد» : «مقدرش أتكلم على الهوا أنا بكتب على صفحتي وبلمح وبقولكم أخرسوا وأقفلوا الموضوع ده».

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، موجها حديثه إلى الإرهابي حمزة زوبع: «لو عندكم دكر يفتح الموضوع ده تاني»، واصفا إياه بـ «الأهطل»، وتابع أن طارق رمضان حفيد مرشد الإخوان اعترف على نفسه.

وفاة عبدالله نجل الرئيس الأسبق محمد مرسي إثر أزمة قلبية مفاجئة

وفي وقت سابق، توفى عبدالله نجل الرئيس الأسبق محمد مرسي إثر أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها.

كشف عبد المنعم عبد المقصود، محامي أسرة الرئيس الأسبق محمد مرسي، تفاصيل وفاة عبدالله نجل محمد مرسي مؤكدًا على أنه فجأة توقفت عضلة قلبه، بينما كان يقود سيارته.

وأضاف عبد المقصود في تصريحات لـ”القاهرة 24“، أن عبد الله كان برفقة أحد أصدقائه، والذي تمكن من إيقاف سيارته لحظة توقف عضلة قبله، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأكد محامي الأسرة، على أنه ينهي إجراءات الدفن الآن، بمستشفى الواحة في منطقة حدائق الأهرام، لإنهاء الإجراءات، موضحًا أنه حتى الآن لم يتم تحديد المكان الذي سيتم فيه الدفن أو وقت تشييع الجثمان.

وفى وقت سابق قرر النائب العام إخلاء سبيل عبد الله محمد مرسي، نجل محمد مرسي، بكفالة 5 آلاف جنيه بعد التحقيق معه عدة ساعات في اتهامات بنشر بيانات وأخبار كاذبة.

وفى وقت سابق، توفى محمد مرسي العياط، الرئيس الأسبق، أثناء حضوره في جلسة محاكمته في قضية اقتحام الحدود الشرقية والتخابر، حيث طلب “مرسي” الكلمة من القاضي فسمح له، وفي أعقاب رفع الجلسة، أصيب بنوبة إغماء وتوفى على إثرها.

التحقيق مع إمام مسجد بقرية العدوة بعد أداء صلاة الغائب على محمد مرسي علم “القاهرة 24” من مصادر مطلعة، أن وزارة الأوقاف ستفتح تحقيقًا حول استخدام المساجد بقرية العدوة في محافظة الشرقية، لصلاة الغائب على محمد مرسي، الذي وافته المنية، مساء الإثنين الماضي، داخل قاعة المحكمة أثناء نظر قضية اقتحام الحدود الشرقية.

وأضافت المصادر لـ”القاهرة 24″، أن وزارة الأوقاف ستفتح تحقيقًا مع إمام مسجد قرية العدوة، بعدما قال إنه لن يتم تسلم العزاء في محمد مرسي، إلا بعد القصاص له، بحسب ما نقلته بعض التقارير الصحفية لمواقع أجنبية.

تابع مواقعنا