الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

“الموسيقيين” تتهم حكيم بافتعال حادثاً إعلامياً للمتاجرة بمشاعر الجماهير مستغلا إحدى الصحف (بيان)

“الموسيقيين” تتهم حكيم بافتعال حادثاً إعلامياً للمتاجرة بمشاعر الجماهير مستغلا إحدى الصحف (بيان)

أعلنت نقابة المهن الموسيقية استنكارها مما فعله المطرب الشعبي حكيم ، وجاء ذلك فى بيان صحفى صادر عنها.

بعد طرح حكيم فيديو ساخر أعلن فيه وهو مبتسم تعرضه لحادث سيارة، وكان المطرب قد أعلن في ساعة مبكرة من صباح اليوم أنه لم يتعرض لحادث وإن سيارة كانت تسير بجانبه هى التى اصطدمت، وانقلبت.

وأكمل قائلا:” إنه قام بتصويرها واختلط الأمر على الناس وظنوا إنه هو من عمل الحادث،  كما نشر هذا أيضا على لسان حكيم فى صحف منها صحيفة المصرى اليوم المقربة من حكيم.

وأعلن طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين أن النقابة تعلن ازدرائها مما فعله حكيم بمحاوله افتعال موجة إعلامية ضاربا بمشاعر محبيه وجماهيره عرض الحائط ومتناسيا أن الموسيقيين، ونقيبها ومجلس إدارتها تحركت بسرعة للإطمئنان عليه  وطمأنة الجماهير  على أحد نجوم الأغنية المصرية.

تعليق مدير أعمال حكيم

وفى وقت سابق أكدت نانسي، مديرة أعمال المطرب على عدم إصابته بأي شئ، صباح اليوم، ونقله إلى المستشفى، كما تداولت بعض المواقع الإخبارية.

وقالت نانسي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن الفنان كان ذاهب بسيارته في أحد الطرق، حيث رأى حادث مروع في الطريق، توقف مسرعًا لمساعدة المصابين، ليراه بعض من الجمهور بعد ذلك، مستنتجين أن الفنان هو الذي كان في السيارة”.

كما نفت مديرة أعمال الفنان، أنه يتواجد حاليًا في المستشفى، مؤكدة على أنه يمارس حياته الطبيعية في منزله مع عائلته.

إصابة حكيم فى حادث سير على طريق السويس.. ونقل الفنان للمستشفى بعد انقلاب سيارته

وتداول صور لسيارة مدمرة على طريق السويس، وهو في طريقه لإحياء حفل زفاف، وأصيب بجروح عديدة وكدمات في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وتم نقل الفنان إلى مستشفي السعودى الألماني بعد أن انقلبت السيارة به أكثر من مرة، وأن يتلقى العلاج اللازم وسط اهتمام ورعاية بصحبة أسرته ومساعده.

وسوم الموسيقيين نقابة الموسيقيين

عاجل  طقس الخميس مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري