رئيس التحرير
محمود المملوك

فايلر يضع اللمسات النهائية لخطته في ضربة البداية مع الأهلي أمام كانو سبورت

القاهرة 24

رفع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، درجة الاستعداد القصوى لمواجهة كانو سبورت المقرر لها غداً في نفس الموعد بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأحمر تدريباته في الخامسة من مساء اليوم ،الجمعة، على أن يشارك في المران جميع اللاعبين.

ومن المنتظر  أن يضع فايلر المدير الفني خطة المباراة في مران  اليوم الذى سيشهد بعض الأمور والخطط الفنية التى قام المدرب السويسري بتجربة بعضها بالقاهرة.

ويسعى فايلر لوضع اللمسات النهائية على أسلوبه في المباريات الذي يجهز اللاعبين عليه واهم ما يميزه السرعة في نقل الهجمات والضغط على الخصم مُبكراً وغيرها من الأمور الفنية الهامة التى يحرص المدير الفني على “تحفيظها” للاعبين قبل أول مباراة رسمية له مع الفريق.

ووجّه “فايلر” بالبدء فى تنفيذ برنامج بدنى واستشفائى خاص للرباعى الدولى وليد أزارو وعلى معلول وجيرالدو وأليو ديانج بعد انضمامهم لبعثة الفريق فى غينيا الاستوائية، أمس الخميس لكى يتم تجهيزهم لمباراة كانو سبورت، كما حرص المدرب السويسرى، على الاجتماع أمس مع الدكتور هانى وهبة، إخصائى التغذية، والشيف محمد الدالى المرافق لبعثة الفريق فى غينيا الاستوائية، وذلك للتنسيق مع إخصائى التغذية فى كل ما يتعلق بقائمة الطعام والمواعيد الخاصة بالتدريبات والوجبات حتى موعد مباراة الغد.

تعليمات خاصة من فايلر لمهاجمي ولاعبي وسط الأهلي

أشرف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  على فقرة خاصة لمهاجمي الأهلي ولاعبي وسط الملعب للتعامل مع مدافعي المنافس.

وحرص فايلر علي إيقاف التدريبات وتوجيه اللاعبين نحو كيفيه التعامل مع الكره سواء في حاله الهجوم أو الدفاع.

وطلب المدير الفني من اللاعبين ضروره الانتشار داخل الملعب وعدم ترك مساحات خاليه للمنافس.

وفي وقت سابق عقد فايلر اجتماعًا تنسيقيًا مع معاونيه، صباح اليوم الخميس، عقب تناول وجبه الإفطار، ضم كل من ديفيد سيزا المدرب العام، وتوماس بينكيل مخطط الأحمال، ويانكون ميشيل مدرب حراس المرمى؛ للترتيب لمران الفريق الذي يقام في الخامسة مساء اليوم بتوقيت غينيا، السادسة بتوقيت القاهرة.

واستفسر فايلر عن حالة الجو خاصة أن الفترة الحالية في غينيا الاستوائية تشهد هطول الأمطار على مدار اليوم.

فيما اجتمع مع هاني وهبة، إخصائي التغذية، والشيف محمد الدالي، المرافق لبعثة الفريق، وحرص فايلر على التنسيق مع إخصائي التغذية في كل ما يتعلق بقائمة الطعام والوجبات التي يتناولها اللاعبون وفقًا للمواعيد الخاصة بالتدريبات.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت الغيني ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر إقامتها في السادسه من مساء السبت بتوقيت القاهرة.

عاجل