السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

مرتضى منصور يكشف أسباب المشادة الكلامية مع مجلس إدارة الأهلي

مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن سبب المشادة مع مجلس إدارة الأهلي عقب انتهاء مباراة الفريقين في السوبر المصري.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية، إن خالد مرتجي قام بسلوك غير أخلاقي وقام بإشارة لاتصدر من رجل محترم خلال احتفاله بهدفي الأهلي الأول والثاني.

وأضاف أن عمرو الجنايني أكد له أنه على حق فيما قام به بعد علمه بالواقعة، ووجه في نهاية حديثه الشكر للعامري فاروق لأنه أقر بارتكاب مرتجي الخطأ.

مرتضى منصور يُعلن تحمل تكاليف علاج أسرة الطفل الزملكاوي أدهم مسعد

وقرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في وقت سابق تحمل تكاليف علاج أسرة الطفل الزملكاوي المتوفى أدهم مسعد الكيكي الذي وافته المنية في حادث انقلاب حافلة على الطريق الساحلي الرابط بين دمياط والإسكندرية، تابعة لمشجعي الزمالك، وذلك أثناء سفرهم لبرج العرب، لمساندة فريقهم أمام نظيره الأهلي في مباراة السوبر التي جمعتهما أمس الجمعة.

وقرر المستشار مرتضى منصور، عمل عضوية مجانية لوالد الطفل ووالدته وشقيقته، مقدما العزاء لأسرة الطفل ودعوة الأسرة لزيارة نادي الزمالك فى أقرب فرصة.

مات أدهم فقط.. ننشر أسماء المصابين في حادث انقلاب حافلة الزمالك قبل مباراة السوبر

وشهد الطريق الساحلي الرابط بين دمياط والإسكندرية، حادث انقلاب حافلة تابعة لمشجعي الزمالك، وذلك أثناء سفرهم لبرج العرب، لمساندة فريقهم أمام نظيره الأهلي في مباراة السوبر التي جمعتهما أمس الجمعة.

وأسفر الحادث عن وفاة الطفل أدهم سعيد الكيكي، أصغر مشجعي الزمالك، والذي كان برفقة أسرته، الذين يرقدون حالياً مصابين في مستشفى كفر سعد بدمياط.

وفي وقت سابق، تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورًا تظهر لحظات انقلاب حافلة، مدعين أنها خاصة بجماهير الزمالك.

وأشار مستخدمو “فيس بوك”، أن الحادثة كانت على طريق إسكندرية الصحراوي، أثناء توجه حافلة محملة بالجماهير، إلى ملعب برج العرب، لحضور مباراة السوبر.

تفاصيل الحالة الصحية لمسعد الكيكي ونجلته ضحايا مباراة السوبر بعد وفاة الطفل أدهم

وسوم أخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم الزمالك السوبر المصرى مباراة السوبر مجلس الاهلى محمود الخطيب مرتضى منصور مشاده مرتضى منصور

مواضيع متعلقة

عاجل مصدر بالصحة: 3 حالات أبلغت الإصابة بكورونا رغم تلقيها اللقاح