الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يفتح تحقيقا لمعرفة ملابسات أزمة «تصويت صلاح» فى جوائز فيفا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 05:53 م

استفسر اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن سبب عدم تصويت الجبلاية لصالح محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي في جائزة “The BEST” كأفضل لاعب في العالم عام 2019.

وأصدر الاتحاد بيانًا جاء نصه كالتالي..

“قرر الاتحاد المصري لكرة القدم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات تصويت مصر في مسابقة الأفضل على مستوى العالم و السبب الذي أدى لعدم اعتماد صوت مصر”.

وأضاف: “في الوقت نفسه أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم استفسارًا للاتحاد الدولي لكرة القدم عن الواقعة”.

وأشار: “وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أرسل صوتي مصر إلى الفيفا رسميًا يوم 15 أغسطس الماضي قبل انتهاء المدة المحددة بأربعة أيام”.

وأوضح: “تم تأكيد تسلم استمارة التصويت من قبل الفيفا في اليوم الأخير للتصويت الموافق 19 أغسطس ، وقبل تسلم اللجنة المكلفة بإدارة شئون الاتحاد مسئولياتها، حيث صدر قرار الفيفا بتشكيلها يوم 20 أغسطس الماضي”.

وأتم: “قام بالتصويت عن مصر كابتن المنتخب الوطني أحمد المحمدي بينما تولى التصويت عن المدير الفني الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي بعد إقالة الجهاز الفني السابق وعدم تعيين جهاز فني جديد في ذلك الوقت .

يذكر أن كلا الصوتين قد منحا محمد صلاح نجم مصر المرتبة الأولى في الاختيار.

أول تعليق لـ محمد صلاح بعد حذفه علم مصر من حسابه على تويتر

بعد أن رفع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي علم مصر والتعريف بأنه لاعب بالمنتخب المصري من معلوماته الشخصية بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

عاد ليكتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي ” تويتر”: “مهما حاولوا يغيروا حبي ليكي ولناسك مش هيعرفوا”

ولم يحصل صلاح سوى على نقطة واحدة من ممثلي مصر الثلاثة في التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم وهو ما صدم اللاعب.

وجاء صلاح ثالثا في تصويت الصحفي المصري الوحيد المشارك هاني دانيال، فيما لم يتم إدراج تصويت مدرب المنتخب وقائده في الجائزة ليحصل على نقطة من أصل ١٥ كانت من الممكن أن تضمن له المركز الثالث.

 

تابع مواقعنا