الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على خلية يقودها هولندي وتركي مهمتها رصد قوات الأمن بالتحرير (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 12:14 ص

ألقت أجهزة الأمن، على بيتر باص هارون، هولندي الجنسية، وبيرات بيرتان أودجان، تركي الجنسية، قاما بعمليات رصد وتصوير مراقبة ميدان التحرير.

حيث عرض الإعلامي عمرو أديب، صورًا لهم ومقاطع فيديوهات لهم بعد إلقاء القبض عليهم، مؤكدًا إنهم يقومون بتصوير ميدان التحرير لصالح إحدي الجهات عن طريق طائرة “درون” من أعلي سطح الفندق الذي كانا يقيما فيه.

اعتراف تركي عقب ضبطه بميدان التحرير

ألقت قوات الأمن القبض على المصور التركي “بيرات بيرتان أودجان” خلال تواجده فى ميدان التحرير محاولاً تصوير الارتكازات الأمنية.

وعرض الإعلامى عمرو أديب اعتراف المصور التركي الذى تم القبض عليه خلال تواجده فى ميدان التحرير محاولاً تصوير الأمن خلال حلقة من برنامج الحكاية المذاع عبر قناة “ام بي سي مصر“.

وقال المصور التركي في مقطع فيديو لاعترافه “ذهبت الى ميدات التحرير لالتقاط الصور حتى تم القبض على ولم اكن اعرف انه ممنوع التصوير فى هذه المناطق”.

 

بيانات المصور التركي اردوجان
بيانات المصور التركي اردوجان

عمرو أديب ينشر تسريب صوتي لإخواني يؤكد فيه أنهم أنشأوا صفحات للتحريض ضد الدولة

وفي وقت سابق، نشر الإعلامي عمرو أديب نسريب صوتي للإخواني الهارب، أحمد أبو عمار  أكد فيه أننا قمنا بإنشاء صفحات بتمويلات من دول أجنبية، حيث أنهم جمعوا بها مئات الالآف للتحريض ضد الدولة المصرية ومؤسساتها.

وأوضح أديب أن الإخوان لم يردوا على الاتهامات التي وجهت لهم تهم اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستراحة المعمورة التي تحدث عنها المقاول محمد علي.

وكان الإعلامي عمرو أديب، عرض مقطع فيديو لقيادي إخواني هارب يدعي “أحمد عطوان”، يزعم أن رئيس المخابرات المصرية غادر مصر هو ومحمود السيسي ابن الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى الإمارات على متن طائرة من مطار القاهرة في إشارة إلى هروبهما خارج القاهرة.

فيما عرض الإعلامي أديب، صورًا للواء عباس كامل، رئيس المخابرات المصرية، يؤكد تواجده مع وفد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنيويورك، ضمن حضور فعليات الجمعية العامة لأمم المتحدة

تابع مواقعنا